رسالة نارية من محمد صلاح


جراسا -

وجه النجم المصري محمد صلاح رسالة ساخرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى منتقديه والمشككين بصحة إصابته مع المنتخب.
وكتب صلاح، الذي غادر مصاباً في الشوط الأول لمباراة "الفراعنة" ضد غانا، ضمن الجولة الثانية من كأس أفريقيا: "بدأت امبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجه ممك’ علشان اكون جاهز في أقرب وقت وارجع للمنتخب زي ماكان متفق عليه من البداية.. بردو بحبها وبحب ناسها"، وأضاف بعدها عبارة "حاولو اكتر" مع وجه ساخر.



يذكر أن لاعب ليفربول وضع صورته في كأس العالم ضد روسيا في كأس العالم 2018، وشارك وقتها برغم الإصابة القوية التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشر لاعب منتخب مصر السابق أحمد حسام "ميدو" عبر حسابه الرسمي في "إكس" صورة لصلاح من مرحلة التدريبات العلاجية، وكتب فوقها ساخراً: "ياااه التدريبات دي جامده أوي صعب تتعمل إلا في ليفربول".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات