منتخبنا الوطني يواصل تدريباته والصيفي ينضم لصفوف النشامى


جراسا -

انضم اللاعب عدي الصيفي الى تدريبات منتخبنا الوطني لكرة القدم امس التي تتواصل بصورة يومية استعدادا للمشاركة في الدورة الرباعية التي ينظمها اتحاد الكرة في الشهر المقبل في اطار الاستعدادات للمشاركة في تصفيات كأس العالم في البرازيل.
وبانضمام الصيفي باتت صفوف منتخبنا شبه مكتملة بانتظار انضمام اللاعب ثائر البواب المحترف في رومانيا الذي يواجه عقبة في الالتحاق بالمنتخب لارتباط فريقه الروماني بالاستعدادات للمشاركة في دوري الابطال التي ستنطلق منتصف الشهر المقبل.
المدير الاداري للمنتخب اسامة طلال اشار في حديثه للعرب اليوم ان الاتصالات تتواصل مع رئيس النادي الروماني من اجل انضمام البواب الى المنتخب في الفترة المقبلة وقد ابدى استعدادا كبيرا وترحيبا اكبر بدعوة البواب الى المنتخب الا انه اكد ان النادي لا يمكنه الاستغناء عن اي لاعب في هذه الفترة من الاتسعدادات لخوض الدور التمهيدي لبطولة دوري ابطال اوروبا التي تأهل لها الفريق بعد ان احتل المركز الخامس في الدوري الروماني.
واشار طلال ان المحاولات ستتواصل مع النادي الروماني من اجل حل معضلة البواب وسيطرح بصفته مدير المنتخب اقتراحا بضم البواب في المعسكر الذي سيقيمه المنتخب في تركيا الشهر المقبل في حال تعثرت امكانية ضمه في هذه الفترة.
وعن المعسكر التركي قال طلال: سأسافر يوم الاربعاء المقبل الى تركيا من اجل متابعة الامور التنظيمية للمعسكر الذي ستتخلله اقامة لقاءين وديين مع اندية المقدمة في تركيا سيكون لهما فائدة كبيرة على لاعبي المنتخب.
وعن الروح الحماسية والايجابية التي سادت اليوم الاول من انطلاق تدريبات المنتخب امس الاول قال طلال: انا سعيد جدا بالروح التي لمستها لدى لاعبي المنتخب الذين اعلنوها خلال لقائهم نائب رئيس الاتحاد حيث اكدوا انهم لن يدخروا جهدا من اجل الارتقاء بمستوى المنتخب الذي بات يحتل موقعا مميزا بين فرق اسيا.
واضاف: الروح الحماسية التي يتحلى بها لاعبو المنتخب ليست غريبة على الاطلاق على لاعبينا فكلهم يسعون جاهدين من اجل تمثيل المنتخب بصورة مشرفة حافزهم في ذلك الحماس الذي يبديه سمو الامير علي رئيس الاتحاد في ان تحتل الكرة الاردنية مركزا متقدما في كرة القدم الاسيوية.
وكان منتخبنا الوطني قد اجرى امس حصتين تدربيتين, صباحية ومسائية حيث تدرب صباحا في صالة الحديد في مقر الاتحاد فيما اجرى تدريبا مسائيا على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب تركزت على استكمال جوانب الاعداد العام باشراف الكابتن عدنان حمد وجهازه الفني المساعد.
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

ناس
مبروك
17-06-2011 08:20 PM
الغالة
;-):-[]:-[]:-[]:-[]:-[]:-[]:-[]:-[]:-[]:-[]:-[]:-[]كال بدربو
19-06-2011 05:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات