الهلال السعودي يضم مدافع مرسيليا


جراسا -

عزّز الهلال، متصدر الدوري السعودي لكرة القدم، صفوفه بتعاقده مع الظهير الأيسر الدولي البرازيلي رينان لودي من مرسيليا الفرنسي حتى عام 2027، حسب ما أعلن الفريقان.

وقال اللاعب البالغ 25 عاماً في فيديو نشره فريق العاصمة في حساباته: "متحمّس، متشوّق، متلهّف، الوجهة إلى السعودية، نحو الهلال".

وكان لودي وصل إلى مرسيليا عام 2023 مقابل 13 مليون يورو، بعد مشوار مع أتلتيكو مدريد الإسباني بين 2019 و2023.

ويتعيّن على النادي الجنوبي تسديد 30% من قيمة إعادة البيع إلى أتلتيكو الذي أحرز معه لقب الدوري الإسباني عام 2021، فيما أشارت تقارير صحافية إلى ان قيمة الصفقة بلغت 23 مليون يورو (25 مليون دولار).

وكان مرسيليا استعان بالسويسري أوليسيس غارسيا من يونغ بويز، بعد ضمّ لاعب الوسط الكاميروني جان أونانا.

وقال النادي السعودي إن مراسم التوقيع بين لودي ورئيس الهلال فهد بن نافل جرت في العاصمة الفرنسية باريس، مقدّماً شكره للأمير الوليد بن طلال "نظير دعمه الصفقة".

وسينضمّ صاحب 19 مباراة دولية إلى مواطنه مالكوم، الصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش، البرتغالي روبن نيفيش، حارس المرمى المغربي ياسين بونو، والسنغالي خاليدو كوليبالي الذين قدموا الصيف الماضي إلى الهلال بصفقات باذخة.

لكن "الزعيم" مُني بضربة قوية بعد تعرّض أبرز نجومه نيمار، الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل، لاصابة قوية ستبعده طويلاً بعد فترة قصيرة من استقدامه من باريس سان جيرمان الفرنسي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات