بكاء صحفية لبنانية قابلت العاروري "تفاصيل"


جراسا -

لم تتمالك صحفية لبنانية، كانت آخر من أجرى مقابلة مع نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشهيد صالح العاروري، دموعها، وهي تتحدث عن موقف حدث أثناء التصوير.

وقالت الصحفية رهشان صغلام، إنها خلال المقابلة كانت تطرح السؤال باللغة الإنجليزية، ثم تقوم بترجمتها إلى العربية، ويجيب الشهيد العاروري بعد ذلك.

وأضافت: "أحد الأسئلة وجهته بالإنجليزية، ونسيت ترجمته، وانتظر جوابه، فنظر إليي وقال بنتي، للتنبيه على الترجمة" وحينها بكت حين تذكرت الموقف.

يشار إلى أن القيادي الراحل استشهد في عملية اغتيال، نفذتها طائرة للاحتلال، في الضاحية الجنوبية من العاصمة بيروت، بعد استهداف مكتبه الشخصي مع عدد من قيادات وكوادر كتائب القسام وحركة حماس في لبنان.

وكانت رهشان صغلام آخر صحفية تجري مقابلة مع الشيخ صالح العاروري قبل اغتياله بفترة قصيرة، بالنسبة لها كلمة "يا بنتي" منه تختلف الآن عن وقعها عندما كان حياً.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات