هل يخبئ هذا العام مفاجآت صادمة


الشعوب أول من صُدم من موقف هيئة الأمم ومجلس الأمن حيال القضية الفلسطينية وحرب الإبادة والدمار والتهجير على غزة. وموقف دول العالم من ما يحدث لأطفال ونساء غزة وحرب المجازر والتجويع والتعطيش لأهل غزة.وصدم العالم العربي والإسلامي من موقف 57 دولة المخزي والمزري اتجاه أخوانهم في فلسطين. وستكون فرصة الوقوف مع غزة ضاعت عليهم.
صدمت الشعوب الغربية عندما اكتشفت أن إعلامهم مضلل وكاذب ولا ينقل الحقيقة . وان الحرب حرب بلا أخلاق وإنسانية. وان حكامهم عبارة عن عصابات صهيونية وان ضرائبهم تذهب لخدمة الصهيونية وليس لخدمة وطنهم ومصالحهم. والصدمة ستأتي نتائجها عندما تبدأ الانتخابات .وخاصة في أميركا.
والصدمة الأخرى هي انتقال أزمات العام الماضي 2023 إلى العام الحالي مما سيؤدي إلى الكثير من المشاكل الاقتصادية. وستعود للواجهة نزاع الصين على تايوان . وبدأت العديد من الدول وأصحاب رؤوس الأموال بسحب أرصدتهم من الغرب . خوفا من انهيار الدولار. الذي أصبحت قيمته الحالية لا تساوي 95% من قيمته قبل فيروس كورونا. وبلغت سحوبات الصين ما يزيد عن 500 مليار خلال عام . وستبدأ الحروب التجارية . وسيكون تأثير كبير للمقاطعة على البضائع الصهيونية.
وقد تكون شكوى جنوب أفريقيا مدمرة للكيان الصهيوني. وقد تشهد الضفة الغربية انتفاضة ثالثة وسيستمر تدمير غزة. واحتمال نشوب حرب في الشرق الأوسط بالوكالة" المرتزقة كثار". وتستولي روسيا على ما تريد.
الغرب يمنع بشكل كبير أن تكون في الشرق الأوسط قوة اكبر من قوة الكيان الصهيوني . وستمزق دول شمال إفريقيا والسودان. ونشر الإلحاد وعبده الشيطان والمثليين....



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات