بدء دورة أساليب التحقيق الخاص بالشرطة السياحية


جراسا -

افتتحت في مدينة البترا اليوم الاثنين، فعاليات دورة أساليب التحقيق الخاص بالشرطة السياحية، التي تسعى لتعزيز مهارات المشاركين من ضباط وأفراد ومرتبات شرطة نسائية في التعامل مع السياح القادمين من شتى أنحاء العالم.


وبدأت الدورة فعالياتها في مسرح مركز زوار البترا، بحضور رئيس قسم الشرطة السياحية في البترا المقدم طلال الرشايدة ونائب رئيس سلطة إقليم البترا الدكتور اسماعيل ابو عامود.


وأكد الدكتور أبو عامود خلال لقائه بالمشاركين، أهمية القطاع السياحي باعتباره أحد أهم روافد الاقتصاد الوطني، وعن مكانة البترا التي تعد أحد أهم مدن السياحة العالمية، والمقصد الأول للزوار القادمين إلى المملكة.


وشدد على الدور الكبير الذي تقوم به مرتبات إدارة الشرطة السياحية في التعامل مع السياح، ونقل الصورة الحضارية عن الأردن منذ لحظة دخول السياح وحتى المغادرة.


وأشاد بالجهود التي تبذلها الإدارة في تطوير المعرفة والرقي في التعامل مع متلقي الخدمة، الذي له الأثر الكبير في زيادة الدخل القومي من الناتج السياحي وبدور إدارة الشرطة السياحية ممثلة بالعميد فراس الرشيد باهتمامه بتطوير المهارات المعرفية والحرفية لمرتبات الإدارة.


وتؤدي كوادر الشرطة السياحية دوراً هاماً في خدمة الزوار ومساعدتهم في مختلف المواقع السياحية وهو ما ينعكس على ردود فعل الزوار عن تجربتهم السياحية في الأردن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات