متظاهرون يغلقون الطريق المؤدي للكنيست


جراسا -

أغلق عشرات المتظاهرين من حركة "تغيير الاتجاه" وائتلاف "الانتخابات الآن" مدخل الكنيست الاسرائيلي مطالبين بتحديد موعد في أسرع وقت لإجراء انتخابات مبكرة للكنيست.

وقال المتظاهرون، إن "كل أمل كان لدينا في أن ترقى الحكومة إلى حجم حالة الطوارئ، تحطم أمام سلوك الحكومة الفاشل، الذي انعكس في الخلل الوظيفي للحكومة، والتخلي عن المختطفين، والضرر القاتل الذي لحق بصورة البلاد".

وأضاف المتظاهرون، بحسب ما نقل عنهم الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية: "في العالم، استمرار التحريض والانقسام وتحويل الميزانيات لمصالح شخصية على حساب الجمهور، لقد جئنا إلى الكنيست للمطالبة بإجراء انتخابات الآن، والاستبدال الفوري للحكومة، مع إخراج المتطرفين".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات