هآرتس تكشف عن الخلافات بحكومة نتنياهو


جراسا -

قال محلل عسكري يدعى عاموس هارئيل، لصحيفة هآرتس العبرية، إن مراقب الدولة بدأ بفحص أداء الجيش، في الوقت الذي يحاول فيه نتنياهو تأخير التحقيق.

وأضاف المحلل العسكري، أنه على الرغم من هجوم الوزراء على رئيس الأركان هرتسي هليفي، على خلفية تشكيل لجنة تحقيق، فإن مراقب الدولة أعلن خلال الحرب عن تشكيل فريق لفحص أداء الجيش. مراقب الدولة أصدر التعليمات لطاقمه للبدء بفحص شامل لأداء المؤسسة العسكرية، وفي رسالة إلى وزير الحرب كتب بأنه واجب أخلاقي للقيام بعملية فحص شاملة.

وأشارت هآرتس العبرية، إلى أن مراقب الدولة أبلغ وزير الحرب يوآف غالانت نيته إجراء مراجعة تفصيلية لقضايا متعلقة بالحرب مع سريان الحرب وليس بعدها.

وتابعت هآرتس، أن مراقب الدولة قال، إنه ملزم بإجراء تحقيق شامل على المستويات الحكومية والعسكرية قبل الهجوم وأثناءه وبعده.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات