المقاومة الفلسطينية بطوفانها وغزة الى اين ..


قلم ؛ حلمي تيم

لماذا امريكا لا يمكن ان تسمح للمقاومة الفلسطينية الانتصار لأجل ذلك ستهرب الى الهدن المؤقتة ؟ ؟؟ كعادة اي احتلال بالعالم منذ ان وجد صراع الوجود يتم توزيع مناطق الصراع من اجل الانتصار لهذا تم توزيع غزة بمساحتها الصغيرة كما هو معلوم لثلاث مناطق ( معلومة عسكرية تناقلتها الاجيال عبر التاريخ القديم والحديث اذن لا شيء جديد )
ان انتصار المقاومة الفلسطينية بحرب غزة عام 2023 ( طوفان الاقصى ) هذا يعني ان امريكا ستسقط من عرش القطب الواحد , ولن تكون اللاعب الاوحد بالعالم , لأجل هذا ستسعى امريكا بكل قوتها ونفوذها بالمنطقة الى طرح الهدن المؤقتة , صمود المقاومة سيكون له الاثر الملموس على هذا الواقع , ولهذا المقاومة ستصمد بأمر الله , وستضطر للموافقة على الهدن الامريكية وذلك حسب المعطيات التالية المعروفة والمسموعة عبر وكالات الانباء العالمية والعربية والمحلية ومواقع التواصل الاجتماعي

**حين يتم القاء قنابل ما وزنها 200 رطل وبشكل متقطع لعدد تجاوز 500 ذخيره حسب صحيفة ( نيبورك تايمز تاريخ 23/12/2023 طول الثمانون يوما من الحرب بالإضافة الى القنابل الذكية والغبية , التي تجاوز عددها 20000 قنبلة لمنطقة مكتظة بالسكان بل من اكثر المناطق بالعالم اكتظاظا نظرا لمساحتها التي لا تتجاوز مساحتها 365 كم ( وكالة سي ان ان بالعربية)
***تم القاء اسرائيل وحلفائها اكثر من 14000 قنبلة على غزة أي كل متر مربع قنبلة منذ بداية حربها ( وكالات ابناء مختلفة )
**** القنابل التي القيت على غزه لم يلقى مثلها على هيروشيما اليابانية او برلين المانية اثناء الحرب العالمية الثانية او لأقل لم تجرأ قوة استعمارية بالعالم الهجوم بطائراتها بهذا الشكل .
**** اكثر من 10000 غاره على غزة منذ يوم 7 تشرين اول الى اواسط كانون اول 2023 ( يفتخر الاعلام العبري والعسكري الاسرائيلي )
***** قوات الغدر الصهيوني تغلق المجاري ( هذا مستوى تفكيرها) روائح كريهة تغزو بقاع كثيره بارض غزه , ( شيخ كبير السن تجاوز عمره الثمانين عام يصرخ) , مش مهم سنبقى هنا ولن نهتم بمن يخذلنا هذه ارضنا كما حيفا ويافا وعكا والقدس ارضنا ولن ولن يكون هنا نكبة اخرى . وهناك الابطال من اهل غزه بكلماتهم التي تسمع عبر وكالات الابناء العالمية والعربية والتواصل الاجتماعي( جدي شهيد . ابي شهيد ، اخي ، شهيد ، ابني شهيد ) يحملون اجسادهم او بعض اشلائهم لدفنهم وسترهم تحت التراب , مقابر جماعيه او فرديه لا يهم المهم ان يدفنون بارض غزه ، فالجرح عميق حين يصل عدد الشهداء لاثنين وعشرون الف شهيد .
وهنا اقف احتراماً حين يشاهد طفل مصاب بجراح لا يتجاوز عمره التسعة اشهر , الاطباء يعالجونه من طائرات العدو الصهيوني وهو ممسك بفاهه بإصرار رضاعة الحليب التي تخصه نراه مرة يصرخ واخرى يرضع الحليب , هذا شعب لن تهزمه امريكا او غير امريكا ولد حر يبقى حر يعشق الحياه .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات