الكذّابون الساذجون المفترون !!


الكذّابون الساذجون المفترون !!
لماذا يردد مواطنون الإشاعات التي تشوّه صورة بلدهم، التي تم دحض ما فيها من تلفيق ؟!!
كما اتحدث عن الذين يفرحون لأية إشاعة تسيء إلى الأردن، في حين انهم يجب ان يمتعضوا إذا كانوا أحراراً فعلا، لأنها إشاعاتٌ كثيراً ما تكون من صنع العدو الإسرائيلي الصهيوني الذي يجب مقاطعة جميع منتجاته، خاصة المنتجات الإعلامية التي يضحك بها الموساد 8200 على الساذجين والمغفلين من ابناء جلدتنا.
هنا مقطع عرضي للسذاجة والسماجة التي اقصدها.
أدرج أحدهم صورا لمنشآت قرب قصر الخرانة وهو يقول هذا مخيم بناه الأردن للمهجّرين الفلسطينيين القادمين قريبا من الضفة الغربية !!
الفيديو نفسه يكشف الكذبٌ والتلفيق. فالمنشآت تم بناؤها منذ حزيران الماضي، أي قبل طوفان الأقصى العظيم بأربعة أشهر !!
وهي منشآت تحسباً من وقوع زلازل، يشكر المركز الوطني للأمن وإدارة الازمات على بنائها !!
لقد سمعنا خطابات في وقفات واعتصامات لنصرة فلسطين وقطاع غزة في اكثر من مكان، ادان فيها متحدثون بناء هذا المخيم "لأنه تنفيذٌ لمخطط صهيوني لتصفية القضية الفلسطينية" !!
لا بل سمعنا من قال لا نريد أبنية إيواء من الزلازل، خلي عمان تقع على رؤوسنا ولا تبنوا مخيماً جديداً !!
الفلسطينيون لن يهاجروا من ديارهم، فمنازلهم تقع على رؤوسهم وينهض من لم يستشهد منهم ليدفن الشهداء ان تمكن، ويجعل من حرامات النوم خيمة يستر بقية اسرته فيها !!
المفترون ذوو الزعيق العالي، الذين تعربشوا على قامة الوطن يظنون ان المعارضة بقلة الدين والكذب والإثارة والتضليل والخداع والحجة الفاسدة.
المعارضة نسقٌ وأخلاق وقيم ورفعة وصدق ونضح وبرامج وطنية تسعى إلى المزيد من التقدم والتطوير والحوكمة والرشد، والانتقال بالمجتمع إلى حالة معاصرة اسمى.
المعارضة ليست كذباً ولا تزويراً يا أغرار يا فجّار !!
يقول الله تعالى: {إن الله لا يهدي من هو مُسرِفٌ كذاب}.
وقال الحبيب: "إيّاكم والكذِبَ، فإنّ الكَذِبَ يَهْدِي إلَى الفُجُورِ، وإِنّ الفُجُورَ يَهْدِي إِلَى النّارِ وَمَا يزَالُ العبْدُ يَكْذِبُ وَيَتَحَرّى الكَذِبَ حَتّى يُكْتَبَ عِنْدَ الله كَذّابا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات