إصابة 5 فلسطينيين بقصف اسرائيلي لمسيرتين بالضفة


جراسا -

اصيب 5 فلسطينيين بقصف لمسيرتين إسرائيليتين، فجر وصباح اليوم الأحد، على مخيمي نور شمس وطولكرم.

وبحسب شهود عيان، استهدفت طائرات الاحتلال المسيرة، فجر اليوم، موقعين في حارة الدمج وسط مخيم نور شمس وبالقرب من مدخل حارة المنشية، ما أدى الى إصابة 3 فلسطينيين بجروح أحدهم إصابته خطيرة، دون التمكن من نقلهم الى المستشفيات بسبب محاصرة قوات الاحتلال للمخيم.

كما شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة في صفوف المدنيين بعد مداهمة منازلهم، طالت العشرات منهم، حيث تركزت في حارة المحجر، واحتجزت المعتقلين في احدى المنازل واجرت معهم تحقيقات ميدانية بعد تكبيل اياديهم.

كما أصيب، صباح اليوم، فلسطينيان بشظايا صاروخ أطلقته طائرة مسيرة إسرائيلية على مخيم طولكرم شمالي الضفة الغربية.

وأفاد مستشفى الشهيد ثابت الحكومي بطولكرم في بيان، بأن إصابتين بشظايا صاروخ،وصلتا الى المستشفى صباح اليوم، إحداهما بالحوض ووصفت بالخطيرةوالأخرى طفيفة بالقدم.

وكانت قوات الاحتلال استهدفت المخيم مرتين بقصف صاروخي من طائرة مسيرة، الأولى في حارة المدارس ولم تسفر عن إصابات، تبعها قصف آخر بعد دقائق لحارة الغانم الذي أدى الى وقوع إصابتين.

واشار شهود عيان الى أن الإشتباكات مازالت متواصلة في مخيم عين شمس شرقي طولكرم بالضفة الغربية المحتلة، بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال.


يذكر أن قوات الاحتلال تحاصر حاليا مستشفيي الشهيد ثابت الحكومي والزكاة في طولكرم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات