20.258 شهيدا بغزة منذ بدء العدوان


جراسا -

ارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة نتيجة العدوان الإسرائيلي إلى 20258 شهيدا، والجرحى إلى 53688، بحسب وزارة الصحة بالقطاع.

وقالت الوزارة في بيان اليوم السبت، إنها سجلت استشهاد 201 فلسطيني وإصابة 368 في قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية في قطاع غزة، نتيجة عدوان الاحتلال المتواصل منذ 7 تشرين الأول الماضي.

ويواصل جيش الاحتلال الاسرائيلي لليوم الـ78 عدوانه على غزة، حيث قصف مناطق متفرقة بالقطاع المحاصر مما أسفر عن استشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين في جباليا والبريج، بينما قال الدفاع المدني في غزة إنه انتشل عشرات الجثث المتحللة من شوارع بيت لاهيا.

ميدانيا، اندلعت مواجهات عنيفة بين المقاومة والجيش الإسرائيلي شمال ووسط وجنوب القطاع، في وقت أعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إيقاع عدد كبير من جنود الاحتلال بين قتيل وجريح، وتدمير دبابات وآليات عسكرية بكمائن واستهدافات في جباليا وجحر الديك وخان يونس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات