نشامى الجيش العربي


الجيش العربي سيف الدولة وحامي الديار حيث يقف ابطال جيشنا العربي على الحدود الشمالية الشرقية مشاريع شهادة في سبيل الدفاع عن حدود الوطن وامنة واستقرارة لينعم كل مواطن اردني ومن على الارض الاردنية بالامن والسلام والطمانينة ورغم طول الحدود وصعوبة التضاريس الطبيعية والمناخ في تلك المناطق والتكلفة المادية الباهضة لتامين حماية امن الحدود الا انا ابطال واشاوس الجيش العربي حرس الحدود يقفون بكل شجاعة وكفاءة واقدام لكل محاولات النيل من امن الاردن واستقرارة والحرص ان لا تكون حدودنا وخاصة الشرقية مركز عبور لسم المخدرات التي تستهدف زعزعة امن الاردن واستقرارة وصحة وسلامة ابناءه والوصول بها الى دول الجوار وكذلك مواجهة محاولات التسلل والتهريب التي تستهدف الامن الوطني ومحاربة جميع اشكال الارهاب والتطرف.
تصدت قواتنا المسلحة الباسلة-الجيش العربي حرس الحدود بكل حزم وقوة خلال الاشتباكات التي حصلت الاثنين على الحدود الشرقية مع مجموعات مسلحة من المهربين وتم ضبط كميات كبيرة من المخدرات والتي تم مشاهدتها وبالصور ومجموعة من الاسلحة والصواريخ التي تستهدف الامن الوطني ولكن قواتنا المسلحة الاردنية-الجيش العربي سيف الدولة وحامي الديار لهم بالمرصاد لن يسمح لهم بتحقيق اهدافهم وغايتهم الخبيثة وكما توعد نشامى جيشنا العربي للمهربين بان تصبح حدود الاردن مقبرة لهم.
اننا نتابع وبكل فخر واعتزاز تضحيات قواتنا المسلحة "الجيش العربي" ممن يقفون بكل شجاعة واقتدار ومهنية عالية للدفاع عن الوطن وامنة واستقرارة يواجهون عدوا يمتلك من الاساليب الحديثة والمتنوعة والاسلحة لتهريب سمومه بانواعها المختلفة وتفرض المتغيرات على الجانب الحدودي تحديات كبيرة على بواسل جيشنا العربي في ظل الاساليب التي يتبعها المهربون بما في ذلك الطائرات المسيرة والاسلحة المتنوعة والسيارات المجهزة لذلك.
نؤكد وقوقنا والتفافنا خلف قواتنا المسلحة الاردنية-الجيش العربي والاجهزة الامنية بقيادة جلالة الملك القائد الاعلى للقوات المسلحة الاردنية حفظة الله وولي عهدة الامين حفظة الله في مواجهة العصابات ومجموعات التهريب التي تريد النيل من امن الوطن واستقرارة, واننا لنعبر عن اسفنا الشديد لوقوع اصابات بين افراد قواتنا المسلحة –الجيش العربي حرس الحدود اثناء الاشتباكات مع المهربين لندعو الله العلي القدير ان يمن عليهم بالشفاء العاجل.
نعتز ونشكر مديرية الاعلام العسكري في قواتنا المسلحة الباسلة على تعاملها بمهنية عالية وبشفافية ووضع المواطن الاردني بصورة الاحداث منذ بدايتها اولا باول.

وتحية الاجلال والاكبار والفخار الى قواتنا المسلحة الاردنية الباسلة والاجهزة الامنية الرائدة الساهرة على امن وراحة المواطن. حفظ الله الوطن الغالي وقيادتة الهاشمية المفداة وشعبة وجيشة واجهزتة الامنية من كل مكروة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات