آبل توقف بيع أحدث ساعاتها الذكية


جراسا -

قالت شركة آبل إنها ستوقف بيع أحدث إصدار لساعاتها الذكية في الولايات المتحدة، بسبب نزاع على براءات الاختراع، ما يعني خروج أجهزتها من السوق في أوج أعياد الميلاد، وفق وكالة بلومبرغ، الإثنين.

ونقلت الوكالة عن بيان للشركة، أن مبيعات الإصدار التاسع من ساعات آبل، وألترا 2 ستتوقف في متجر الشركة على الإنترنت في 21 ديسمبر (كانون الأول) وفي متاجر البيع بالتجزئة الفعلية بدءاً من عشية عيد الميلاد.


وتأتي الخطوة قبل حظر استيراد ساعات آبل المزودة بخاصية استشعار أكسجين الدم، ميزة أحدث إصداراتها، بسبب معركة قانونية مع شركة ماسيمو.


وقالت آبل إنها بدأت "مراجعة بأمر من لجنة التجارة الدولية الأمريكية بسبب نزاع تقني على الملكية الفكرية لأجهزة ساعات آبل التي تتضمن استشعار الأكسجين في الدم".


ولأن فترة المراجعة لن تنتهي قبل 25 ديسمبر (كانون الأول)، فإنها "ستتخذ خطوات استباقية للامتثال إذا استمر الحكم".
يذكر أن لجنة التجارة الدولية قضت في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي بأن آبل تنتهك براءات اختراع ماسيمو وعليها التوقف عن بيع الأجهزة المخالفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات