مطار "بن غوريون" يحيل 600 موظف


جراسا -

قالت هيئة البث الإسرائيلية /كان/، اليوم الاثنين، إن مطار "بن غوريون" الدولي قرب مدينة تل أبيب، تلقى ضربة اقتصادية قوية إثر الحرب على قطاع غزة، بإعلانه إخراج 600 موظف في إجازة غير مدفوعة.

ونقلت الهيئة عن سلطة المطارات الإسرائيلية، قولها إنه تم إخراج نحو 600 موظف من موظفي المطار في إجازات غير مدفوعة، وكذلك تقليص وظائف 1000 مستخدم آخر إلى 75 بالمئة من الوظيفة.

وأوردت "أجرت سلطة المطارات، حوارا مع العاملين في العديد من الإدارات بالميناء الجوي، وأعلنت فيه قرارها بالإجازات غير المدفوعة وتقليص أعمال آخرين".

ولفتت إلى أن عدد العاملين في مطار "بن غوريون" هو 4600 "لكن بعد هذه القرارات سيبقى حوالي 3 آلاف مستخدم فقط، بعد تقليص وظائف حوالي ألف منهم إلى وظائف جزئية".

وكانت غالبية الشركات الدولية أوقفت رحلاتها من وإلى المطار منذ بدء الحرب الإسرائيلية على غزة في 7 تشرين أول/أكتوبر الماضي.

وأعلنت "كتائب القسام" الجناح المسلح لحركة "حماس"، يوم 16 تشرين أول/أكتوبر الماضي، قصف مطار "بن غوريون" في تل أبيب بالصواريخ، ردا على جرائم الجيش الإسرائيلي بحق المدنيين الفلسطينيين.

ومنذ ذلك الحين، أعلنت عدد من خطوط الطيران العالمية، عن تجميد رحلاتها من وإلى المطار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات