اسعار جنونية .. كيلو الخيار بدينار


جراسا -

الارتفاع الحاد في اسعار الخضار في الايام الاخيره بدأ ينعكس على المواطنين بضعف قدرتهم الشرائيه وعدم قدرة الاسره الاردنية على تسوق هذه المواد الاساسيه.

مواطنون أكدوا في حديثهم لــ"جراسا" أن سعر كيلو الخيار قد وصل إلى دينار والبندورة إلى 70 قرشا والبطاطا نصف دينار ، مستهجنين من هذا الارتفاع الغير مبرر.

المهندس صالح الياسين عضو المجلس الزراعي الأعلى السابق أكد في حديثه لــ"جراسا" اننا الأن في فترة انتقالية والظروف المناخية لعبت دورا في تقليص بعض المزروعات.

وهنا تتجه الانظار للحكومة وبشكل خاص الى وزارة الزراعة التي لم تترجم رسالة جلالة الملك عبدالله الثاني مرارا وتكرارا على توفير الخضروات بأسعار مناسبة للمواطنيين وضبظ الأسعار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات