النصر يضرب الرياض برباعية


جراسا -

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر إلى استعادة توازنه سريعاً بعد خسارة "الدربي" أمام الهلال، بالفوز على ضيفه الرياض 4-1، على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات المرحلة 16 من دوري روشن السعودي.

وافتتح رونالدو التسجيل (31)، وصنع الثاني لمواطنه أوتافيو (45+3). وأضاف البرازيلي اندرسون تاليسكا ثنائية (67 و90+4)، فيما سجل الجامايكي اندري غراي (68) هدف الرياض.

وتصدر رونالدو قائمة الأكثر مساهمة في الدوري (24) بتسجيله 16 هدفاً مع ثماني تمريرات حاسمة.

واندفع النصر منذ البداية وكان قريباً من التسجيل بتسديدة للإيفواري سيكو فوفانا تصدى لها الحارس الأوروغوياني مارتن كامبانيا (9)، ثم أبعد المالي بيراما توريه أبعد كرة رونالدو قبل معانقتها للشباك (14).

وتصدى كامبانيا لكرة رونالدو قبل أن يشتتها الدفاع (21)، لكنه أخفق بعد 10 دقائق أمام البرتغالي اثر كرة عرضية تابعها الأخير داخل المرمى (31).

وعزز النصر تقدمه عندما لعب رونالدو كرة عرضية تابعها أوتافيو برأسه على يمين كامبانيا (45+3).

وأضاف النصر هدفاً ثالثاً عندما تلاعب السنغالي ساديو ماني بالدفاع ومرر الكرة إلى تاليسكا الذي لعبها على يسار راكان النجار، بديل كامبانيا، (67).

وقلص غراي الفارق من انفراد انهاه بتسديدة قوية على يسار نواف العقيدي (68)، قبل أن يختم تاليسكا المهرجان برأسية (90+4).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات