أبو عبيدة صدق وعده وأرسلهم جثت بالأكياس


جراسا -

أقر الناطق باسم جيش الاحتلال، دانيال هاغاري، بمقتل الضابط مائور كوهين ابن شقيقة عضو كابينت الحرب رئيس الأركان السابق غادي ايزنكوت الذي قُتل ابنه أمس في معارك قطاع غزة.

وفي وقت سابق أقر جيش الاحتلال الإسرائيلي بمقتل ضابطين اثنين إضافيين خلال المعارك في معركة شمال قطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال في بيان له، الجمع، تحت بند سُمح بالنشر، إن الرائد (احتياط) نفتالي يونا جوردون 32 عاماً من القدس، مقاتل مدرع في الكتيبة 53 تشكيل باراك (188)، قتل في معركة شمال قطاع غزة.

وأضاف أن الرائد (احتياط) عمري روت 25 عاماً من كاتسرين، قائد دبابة في الكتيبة 53 تشكيل باراك (188)، قتل في معركة شمال قطاع غزة.

وأشار إلى أن أصيب مقاتل من الكتيبة 53 تشكيل براك (188) بجروح خطيرة خلال معركة شمال قطاع غزة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج وتم إبلاغ عائلته.

وبذلك ارتفع عدد قتلى جيش الاحتلال منذ بدء عملياته البرية على قطاع غزة منذ 93، ومنذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر إلى 422 قتيلا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات