ومازالت حكومتنا تفاجئنا بالمصائب!!


الكل هنا بالأردن كان يتأمل من حكومتنا الغالية إن تستطيع بخططها ولجانها ومؤتمراتها ووعودها الكثيرة بان تنهي كل المصائب والصعاب المالية والسياسية وحتى الاجتماعية منها ما إن تخرج هذه الهيكلة التي ولدت بعملية قيصرية عسيرة,وكان من المفروض إن تأتي هذه الهيكلة بعد تصريحات البخيت بان لن يكون هناك أنظمة خاصة وان الهيكلة ستشمل جميع الأردنيين دون استثناء !!!!!!!!!!!!!!
فخرجت الهيكلة على شكل مسلسل درامي أردني وبإخراج هندي وبشكل متقطع وعلى شكل تصريحات مرة من الناطق الإعلامي بأنها ستحل جميع المشاكل الاقتصادية ,ومرة من وزير المالية الذي يقول إن الهيكلة ستمتد من 2012الى 2013 وبمعنى إن لاستعجلوا عليها وحتى لو تأخرت لعام 3000 !!!!!!!!!!!!!!!!!
ومرة من رئيس الوزراء العزيز الذي قال إن الهيكلة ليست لزيادة الرواتب !! وان جاءت من دون زيادة لاحدا يزعل !!,حتى أصبحنا في حيرة من أمرنا ما الفائدة إذا من الهيكلة إن لم تحمل زيادة حقيقية وبشكل يحل ولو بشكل بسيط جزءا من الأعباء المالية التي تثقل كاهل الأردنيين .
فخرجت تلكم الهيكلة بلا لون ولا طعم ورائحة كريهة متعفنة ومليئة بالأغلاط والتجاوزات والاستثناءات العديدة!!!!!!!!

لنعود مجددا لذلك المربع والبداية ,الهيكلة وجدت لكي تقضي على التشوهات التي حصلت للرواتب والفروق الشاسعة ما بين الموظفين من وزارة ومؤسسة ووزارة ومؤسسة أخرى ,وان جميع الوزارات والمؤسسات في الدولة الأردنية ستشملها الهيكلة ,هذا طبعا ما صرح بة رئيس الوزراء شخصيا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
إذا لماذا يا دولة الرئيس استثنيتم الديوان الملكي ورئاسة الوزراء ووزارة الخارجية والضمان الاجتماعي والبنك المركزي والصوامع وديوان التشريع و و و؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مادام الموظف هنا أم هناك أردني ويتبع للحكومة الأردنية ؟؟؟؟ أم نفوذ هذه المؤسسات أعلى واكبر من الحكومة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إن كان كذلك فالشرف كل الشرف بالانسحاب والاستقالة دولتكم وكما قال لكم الباشا سلمان المعايطة انسحب وانضم لنادي وصفي وهزاع............وفقك الله



تعليقات القراء

lمحمدالعبادي
نعتذر.....
07-06-2011 04:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات