تفاصيل معاملة القسام للمحتجزة مايا ليمبرغ


جراسا -

بثت وسائل إعلام مقطع فيديو مع مايا ليمبرغ التي كانت محتجزة في قطاع غزة، وأثارت لحظة إطلاق سراحها ردودا بسبب أنه تم الإفراج عنها ومعها كلبها، ما اعتبر أنه يدل على حسن معاملتها أثناء احتجازها.

وقالت: "جسديًا، أشعر بأنني بحالة جيدة. تم فحصي أيضًا في المستشفى الذي وصلت إليه، وأنا بتمام العافي".

وأضافت: "من الناحية النفسية، حسنًا، كانت رحلة صعبة وتجربة قاسية. حاليًا، أشعر بتحسن، لست بخير، ولكنني لا أشعر بصدمة".

وتابعت: "لا أشعر بأنني لا أستطيع النوم.. ولكنها تجربة صعبة ستأخذ وقتًا طويلاً للتأقلم معها".

وقالت: "من المهم جدًا بالنسبة لي أن أقول أنه حتى وإن عادت أمي وعمتي وأنا، وهناك العديد من الأشخاص الذين عادوا، إلا أنه لا يزال من المهم أن نكافح من أجل الأشخاص الذين لا يزالون هناك".

وأشارت إلى أن "عمها وشريكة حياته لا يزالون هناك، ونفتقدهم كل يوم.. وأشعر بالسوء أننا هنا بدونهم. من المهم جدًا أن نعيد الجميع.. بقدر ما أنا سعيدة بالعودة، لا نزال لم ننته".

وقالت: "الجميع يحتاج أن يقوم بدوره لإعادة الجميع. يجب أن يكون الجميع هنا حتى نتمكن من الاحتفال بشكل لائق عندما يعود الجميع الذين تم احتجازهم".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات