بسلاح رشاش تحطيم واجهة محل والمحكمة تصدر قرارها


جراسا -

أصدرت محكمة صلح جزاء عمان حكما بالسجن 3 سنوات على اثنين بتهمة البلطجة والتهديد باستخدام القوة.

وبين قرار المحكمة الذي ترأس هيئتها القاضي الدكتور عصمت الرحامنة انه «في شهر كانون الثاني من العام الحالي حضر اثنان لاحد المطاعم الشهيرة وطلبا الدخول مجانا إلا أن موظف الاستعلامات، قال لهما لايوجد مجانا بل هناك حجز ودخول فاستشاط المتهمان غضبا وقاما بالسب والشتم والتهديد قائلين: انت لا تعرف من نحن.. وهنا قام أحدهم بسحب (موس) على أحد الموظفين ليطلب صاحب المطعم الشرطة مما أدى لهربهم من المكان».

غير أن الشخصين المتهمين رجعا في الساعة الرابعة صباحا لنفس المكان من خلال مركبتين ومعهما أشخاص آخرون وهم ملثمون طالبين منهم أتوات ودفع ٥٠٠ دينار وإلا سيتم إطلاق العيارات النارية، وهنا رفض الموظفون الإذعان للتهديد، حيث أخرج احدهم مسدسا والآخر تناول سلاح رشاش من مركبته وبدأ باطلاق العيارات النارية علي أبواب المطعم وتحطيم واجهة السيكوريت للمحل ومن ثم هربا من المكان».

وبعدها جرت الملاحقة القانونية من خلال تقديم الشكوى من قبل صاحب المطعم وعدد من الموظفين لدى المدعي العام حيث تم توجيه تهم حمل وحيازة سلاح ناري وإطلاق عيارات نارية دون داع والتهديد بإشهار السلاح.

ورأت المحكمة إدانة المتهمين بجرم البلطجة والتهديد باستخدام القوة والأتوات وإعلان عدم مسؤوليتهم عن بقية التهم الاخرى.

وأصدرت المحكمة قرارها بالسجن ثلاث سنوات على الاثنين المتهمين قراراً قابلا للاعتراض والاستئناف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات