صَـبّاح تُصدر كتاب " دُبَيّ في عُيونِ الشَّبَاب "


جراسا -

أعلنت الكاتبة الأردنية الشابّـة «تمارا عبد الرحمن صَـبّاح » أنها بصدد الإعلان عن ولادة مُنجزها الأدبي الأوّل بعُنوان " دُبَيّ في عُيونِ الشَّبَاب" وهو كتابٌ يروي تاريخ دُبيّ و قصص النجاح التي تحققت خلال السنوات الماضية ويتحدث الكتاب عن تَطَوُّر دُبَيّ عَبرَ الزَّمَنْ من حيثُ المساحة والموقع وعدد السكان وعن الحضارة المينوية و المناخ و الطَبيعَة وَأشهَر النَّباتات المَوجودَة في دبي .

وتطمَح صَـبّاح أن يكون هذا الكتاب نقطة انطلاقها نحوَ تأسيس منصّةٍ للإبداع الأدبيّ ، لتكون الأولى من نوعها على مُستوى الأردن والخليج العربي ، تجمع من خلالها أصحاب القلم المُبدع وتستضيف الكُتّاب و المُؤلفين المؤثّرين محليًّا وعربيًّا ؛ ليكونوا مصدر إلهامٍ لغيرهم .

هذا وتُعدُّ الكاتبة صَـبّاح من الإعلاميات المُميزات حيث أنها عملت في العديد من وسائل الإعلام العربيَّة والمحليَّة والدوليَّة .

تمارا صَـبّاح تحملُ درجة البكالوريوس في اللغة العربية وادآبها وتكمل الدراسات العُليا في الإعلام الاحترافي الشامل وتعمل في أهم المؤسسات الإعلامية في دولة الإمارات العربية المُتحدة في إمارة دُبيّ بالإضافة لكونها أحد أهمّ الإعلاميّات ومُحررات الأخبار في مجموعة المقهى الإخباري وكالة سباي سات نيوز .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات