الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبات على النادي الفيصلي


جراسا -

عاقب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نادي الفيصلي الأردني قبل مواجهته ضد الشارقة في ختام دور المجموعات لدوري الأبطال الآسيوي.

وفرض الاتحاد الآسيوي غرامة بقيمة 10 آلاف دولار على الفيصلي بسبب تواجد عدد من الجماهير بين الممرات والسلالم خلال مباراته مع ناساف الأوزبكي في 18 سبتمبر/أيلول الماضي.

وشرحت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي أن الفيصلي انتهك لوائح السلامة والأمان وقانون الانضباط والأخلاق الخاصة بالاتحاد القاري.

أوضح الاتحاد الآسيوي أن قيمة العقوبة يجب سدادها خلال 30 يومًا من تاريخ الإبلاغ بها. ويحتل الفيصلي المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بعد خوض 5 مباريات، حيث تكونت نتائجه من 4 هزائم وفوز وحيد تحقق على حساب السد القطري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات