في الطقس البارد .. مشروبات تساعد على تدفئة الجسم


جراسا -

مع انخفاض درجات الحرارة في فصل الشتاء، يبحث الكثيرون عن الدفء، ويمكن لبعض المشروبات أن تساعد على تدفئة الجسم في الطقس البارد. هذه المشروبات عادة ما تكون ساخنة وتحتوي على مكونات تساعد على رفع درجة حرارة الجسم. فيما يلي بعض الأمثلة على المشروبات التي تساعد على الدفء:

• الشاي: الشاي هو مشروب ساخن شائع يُصنع من أوراق الشاي. يحتوي الشاي على الكافيين، الذي يمكن أن يساعد على زيادة معدل ضربات القلب وإنتاج الحرارة.

• القهوة: القهوة هي مشروب ساخن آخر شائع يُصنع من حبوب البن. يحتوي القهوة على الكافيين أيضًا، مما يمكن أن يساعد على زيادة معدل ضربات القلب وإنتاج الحرارة.

• الحساء: الحساء هو طبق ساخن يُصنع عادة من اللحوم أو الخضار أو التوابل. يمكن أن يساعد الحساء على تدفئة الجسم من الداخل.

• الشوكولاتة الساخنة: الشوكولاتة الساخنة هي مشروب ساخن مصنوع من الشوكولاتة. يمكن أن تساعد الشوكولاتة الساخنة على تدفئة الجسم وتحسين الحالة المزاجية.

• النبيذ الساخن: النبيذ الساخن هو مشروب ساخن مصنوع من النبيذ. يمكن أن يساعد النبيذ الساخن على تدفئة الجسم وتخفيف التوتر



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات