استشهاد فلسطيني برصاص مستوطنين


جراسا -

استشهد مساء اليوم السبت، شاب فلسطيني برصاص مستوطنين، بعد هجوم نفذوه على بلدة قرواة بني حسان غرب سلفيت بالضفة الغربية.

وأعلنت مصادر طبية "استشهاد الشاب أحمد مصطفى عاصي (38 عاماً) وهو متزوج وأب لستة أطفال، في بلدة قراوة بني حسان، خلال التصدي لهجوم للمستوطنين بحماية من جيش الاحتلال على البلدة".

وأفادت مصادر محلية، بأن "الشهيد عاصي، أصيب بالرصاص الحي خلال تصدي الأهالي لهجوم المستعمرين وقوات الاحتلال على البلدة عصر اليوم، وتركه الاحتلال ينزف من دون أن تتمكن الطواقم الطبية أو الأهالي من الوصول إليه".

وكان قد أصيب، 3 مواطنين بالرصاص الحي، خلال هجوم المستوطنين على البلدة اليوم.

وأفادت مصادر بأن "مستعمرين أحرقوا منزل المواطن شاهر مرعي، ومركبة أحد المواطنين، وقاموا بالاعتداء على عدة منازل في منطقة "الرأس" غرب البلدة، قبل أن يتصدى لهم الأهالي، في ما أطلق جنود الاحتلال الرصاص الحي تجاه المواطنين خلال تصديهم للمستعمرين".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات