البشائر من الميدان "فيديو"


جراسا -

عرضت كتائب القسام، مساء السبت، مشاهد من التحام مجاهديها مع آليات وجنود الاحتلال في بيت حانون شمال قطاع غزة.

وأعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" تبنيها قصف تل أبيب برشقة صاروخية ردا على المجازر بحق المدنيين.

وتابعت الكتائب أنها استهدفت حشد من جنود الاحتلال في منطقة الشيخ رضوان بغزة، مشيرة إلى استهدافها دبابة تابعة لقوات الاحتلال "بعبوة شواظ مما أدى إلى تدميرها بالكامل".

كما أفادت القسام بأنها استهدفت دبابة ثانية بقذيفة الياسين 105 ومنزلا داخله جنود بقذيفة TBG بمنطقة الشيخ رضوان.

أيضا أعلنت كتائب القسام أن المجاهدين تمكنوا بكمين محكم من إيقاع قوة راجلة للاحتلال تمركزت داخل مبنى في في منطقة التوام شمال غرب غزة، واستهدافهم بالعبوات المضادة للأفراد والقذائف المضادة للتحصينات والرشاشات الثقيلة، مؤكدة إيقاع أفراد القوة بين قتيل وجريح.

وكانت القسام قالت السبت، إنها استهدفت حشود الاحتلال شرق مستوطنة ماغين برشقة صاروخية، وأضافت أنها قصفت مستوطنات كيسوفيم ونيريم والعين الثالثة برشقات صاروخية.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات