الاحتلال يقسم قطاع غزة إلى "بلوكات"


جراسا -

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي سياسة التهجير الممنهجة ضد أهالي قطاع غزة وسط على وقع هجماته الشرسة والمتواصلة منذ 57 يوما، وسط تهديد السلاح.

واليوم أنذرت تل أبيب سكان شمالي قطاع غزة في جباليا والشجاعية والزيتون والبلدة القديمة بإخلاء منازلهم عبر محورين مركزيين إلى منطقة درج طوبه والمنطقة الغربية بغزة

وفي الجنوب، طالب جيش الاحتلال بإخلاء مناطق في خربة خزاعة وعبسان وبني سهيلا ومعن والقرارة، والتوجه إلى رفح ومنطقة المواصي الإنسانية.

وكان جيش الاحتلال نشر الجمعة خارطة قسّم بموجبها قطاع غزة إلى مئات المربعات السكنية "بلوكات"، زاعما أنها تهدف إلى تمكين الفلسطينيين من معرفة أماكن الإخلاء بموجب التقسيم.

ورُقمت المربعات السكنية وخُططت حدودها بدقة، حتى يتمكن أهالي القطاع من الإخلاء في حال استُهدف مربع بعينه.

وقال جيش الاحتلال عبر موقعه الرسمي، الجمعة إن هذا الإجراء سيطال كافة المناطق في القطاع دون استثناء.

ودعا جيش الاحتلال أهالي القطاع بمتابعة كل ما ينشر على صفحاتهم الرسمية، من أجل إخلاء المناطق التي يتواجدون فيها في حال استهدافها، والنزوح إلى أماكن أخرى، بحسب ما سيتم نشره.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات