قصف كثيف وتدمير 3 مساجد بخانيونس


جراسا -

يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي قصفا مكثفا على مناطق مختلفة في قطاع غزة المحاصر، منذ صباح اليوم، السبت، وذلك لليوم الثاني على التوالي بعد انتهاء الهدنة الإنسانية، بعد يوم دام خلف نحو 200 شهيد في الهجمات الإسرائيلية.

أفادت وزارة الداخلية في قطاع غزة، بأنها ترصد "إطلاق نار مكثف وقصف مدفعي في المناطق الشرقية لخانيونس وقصف مكثف من قبل الزوارق الحربية الإسرائيلية لساحل المحافظة".

القصف الإسرائيلي يستهدف 3 مساجد في خانيونس جنوبيّ قطاع غزة، ما أدى إلى تدميرها بشكل كامل.

وتتعرض المناطق الشرقية من مدينة خانيونس، جنوبي قطاع غزة، لقصف مكثف منذ انتهاء سريان الهدنة. وبحلول مساء الجمعة، قال أسفرت الغارات الإسرائيلية عن استشهاد 184 شخصا وإصابة ما لا يقل عن 589 آخرين واستهدفت أكثر من 20 منزلا.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم على غزة، لليوم الـ57 لليوم الثاني بعد انتهاء هدنة دامت أسبوعا، إذ شنت طائراتها غارات على أنحاء مختلفة من القطاع، مما أدى إلى وقوع عشرات الشهداء وإصابة مئات منذ انتهاء الهدنة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات