الإعلام الحكومي بغزة: نحتاج مئات شاحنات الوقود


جراسا -

أكد مدير مكتب الإعلام الحكومي في قطاع غزة إسماعيل الثوابتة، أن القطاع يواجه أزمة خانقة تتطلب إدخال مئات الشاحنات اليومية لتجنب الكارثة.

وأوضح أن منذ 50 يومًا لم تدخل أي قطرة وقود إلى مدينة غزة وشمالي القطاع، مشيرا إلى أن القطاع يعيش في حالة طوارئ حقيقية نتيجة للتهجير المحتمل الذي يسعى الاحتلال لتحقيقه.

وبين ان مجمع الشفاء الطبي يحتاج يوميا إلى 12 ألف لتر من الوقود

كما أوضح أن الهدنة الحالية كشفت عن حجم الدمار الهائل في مدينة غزة وشمال القطاع، معبِّرًا عن استنكاره للوضع الكارثي الذي وصلت إليه المنطقة.

وناشد الثوابتة المجتمع الدولي إدخال الوقود إلى القطاع لتفادي وقوع كارثة إنسانية كبيرة، مؤكدا أن القطاع الصحي تحت الانهيار التام، وأنهم بحاجة فورية إلى معدات وآليات للدفاع المدني وأجهزة طبية.

واضاف أن عجلة الحياة متوقفة في قطاع غزة، ونحن أمام كارثة قد تقع في أي لحظة إذا لم تُحل هذه الأزمة المتفاقمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات