باستخدام آيفون .. تجنبي انكماش ملابسك في الغسالة!


جراسا -

غسيل الملابس هي واحدة من تلك المهام المنزلية الشاقة التي يمكن أن تصبح محبطة بسهولة، خاصة عندما تجد أن ملابسك المفضلة قد تقلصت في الغسالة، ولكن هناك خدعة بسيطة بالآيفون يمكن أن تساعدك في الحفاظ على ملابسك سليمة.

بحسب ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية، تمت مشاركته على إنستغرام، كشف أحد صانعي المحتوى عن كيفية استخدام ميزة “Home Control” في آيفون لضبط درجة حرارة الغسالة، ويمكن أن تساعدك هذه الميزة حافظي على ملابسك من الانكماش عن طريق ضبط درجة الحرارة. الغسيل الأمثل لنوع القماش.

في المقطع، يشرح براد كانينج، “هذا سوف يذهل عقلك”، ويضيف أنه على الرغم من أن الجميع على دراية بـ “الرموز المجنونة” الموجودة على ملصقات العناية بجميع ملابسنا، إلا أن هناك “خدعة صغيرة” يمكنك القيام بها الاستفادة منهم.

يوضح براد: “امسك هاتفك، وافتح الكاميرا، ثم التقط صورة قريبة وجميلة للعلامة التي تريد معرفة المزيد عنها”. ويضيف: “أنا أستخدم عدسة الماكرو”، قبل أن يوضح أنه عندما تنظر إلى الصورة التي التقطتها بعد ذلك، يجب أن يكون هناك رمز الغسالة “في الأسفل مباشرة”.

ويتابع براد: “إذا نقرت على تلك الأيقونة، سيظهر خيار في إعدادات الصورة يعرض عليك “البحث عن العناية بالغسيل”، وعندما تضغط عليه، تظهر النتائج التي توضح لك بالضبط ما تعنيه”.

الحيلة التي وصفها براد بأنها رائعة متاحة فقط على iPhone SE أو الإصدارات الأحدث وستحتاج إلى استخدام iOS 16 أو 17.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات