الأسبوع الثامن من الدوري الأردني للمحترفين الخميس


جراسا -

تنطلق الخميس منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الأردني للمحترفين لموسم 2023/2024.

ويلتقي معان مع سحاب عند الخامسة مساء الخميس على ستاد الأمير محمد، فيما يستقبل شباب العقبة ضيفه السلط بذات التوقيت وعلى نفس الملعب مساء الجمعة.

ويحل شباب الأردن ضيفا على الأهلي عند الخامسة مساء السبت على ملعب البترا، قبل أن يلتقي الجليل مع الحسين عند السابعة والنصف على ستاد الحسن.

في المقابل، أرجأ الاتحاد الأردني لكرة القدم إقامة مباراة الوحدات والرمثا، مغير السرحان والفيصلي، ضمن الأسبوع الثامن، حتى إشعار آخر، بسبب مشاركة فريقي الفيصلي والوحدات في البطولات الآسيوية.

ويتصدر الحسين ترتيب الفرق برصيد إلى 18 نقطة، يليه الوحدات 16، الفيصلي 15، ثم الرمثا 9، مغير السرحان وشباب العقبة 8، السلط والجليل وسحاب 7، شباب الأردن ومعان 6، والأهلي أخيرا بـ 4 نقاط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات