26 شهيدا بمجزرة جديدة نفذها الاحتلال بخان يونس


جراسا -

قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، فجر السبت، شققا سكنية عديدة في مدينة خان يونس، ما أدى لاستشهاد قرابة 26 فلسطينيا أغلبهم من الأطفال.

وقالت مصادر محلية، إن طائرات الاحتلال شنّت غارات متتالية عديدة على شقق في مدينة حمد السكنية بخان يونس، ما أدى لارتقاء 26 فلسطينيا أغلبهم من الأطفال، وإصابة العشرات.

وفي السياق ذاته، شنّت طائرات الاحتلال الحربية غارات كثيفة في محيط مستشفى الإندونيسي شمال غزة، بالتزامن مع قصف مدفعي عنيف في المنطقة الشرقية.

وقصفت طائرات الاحتلال الحربية مخيم جباليا شمال القطاع، ما أدى لاستشهاد وإصابة عدد من المواطنين.

وجنوب القطاع، استهدفت طائرات الاحتلال الحربية منزلا لعائلة أبو هلال بحي الجنينة شرق رفح، ما أدى لاستشهاد عدد من المواطنين نقلوا إلى مستشفى النجار.

وتجاوز عدد الشهداء في قطاع غزة جراء الحرب الإسرائيلية على غزة، 12 ألفا، مقابل إصابة أكثر من 30 ألفا، في العدوان المستمر على القطاع المحاصر منذ 7 تشرين الأول.

وقال المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، الجمعة، إن عدد الشهداء تجاوز 12 ألفا بينهم 5 آلاف طفل، و3300 امرأة.

وبلغ عدد شهداء الكوادر الطبية 200 بين طبيب وممرض ومسعف، واستشهد 22 من رجال الدفاع المدني، واستشهد أيضا 51 صحفيا.

وبلغ عدد المقرات الحكومية المدمرة 95 مقرا حكوميا، و255 مدرسة منها 63 مدرسة خرجت عن الخدمة، وبلغ عدد المساجد المدمرة تدميرا كليا 76 مسجدا، و165 مسجدا تعرضت للتدمير الجزئي، إضافة إلى استهداف 3 كنائس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات