بعد نكسة استخباراتية .. الجيش الإسرائيلي مرتبك


جراسا -

ادعى الجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس، أنّه وجد أجهزة كمبيوتر في مستشفى الشفاء تحتوي على مقاطع فيديو وصور للإسرائيليين المحتجزين لدى حرك "حماس" في غزة.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي "لقد عثرنا على أجهزة كمبيوتر محمولة في مستشفى الشفاء تحتوي على صور ومقاطع فيديو للمختطفين، بعضهم أخذته حماس وهم محتجزون في قطاع غزة".

بدورها، اعتبرت إدارة مستشفى الشفاء أنّه "بعد الفشل الاستخباراتي الإسرائيلي بخصوص تواجد المحتجزين الإسرائيليين في مبنى المجمع الطبي، إذ تم الإعلان أنّ لا مؤشرات على وجود أسرى، اليوم يدعي الناطق باسم الجيش الإسرائيلي إنّه تمّ العثور في المستشفى على صور لأسرى إسرائيليين بعد أسرهم".

وكانت إسرائيل قد منيت بانتكاسة استخباراتية بعد انكشاف زيف ادعاءاتها بوجود شبكة معقدة من الأنفاق أسفل مستشفى الشفاء، بالإضافة إلى غرف عمليات تدير منها قيادة "حماس" معركتها ضد القوات الإسرائيلية.

كذلك، قالت إسرائيل قبيل اقتحامها مبنى المجمع الطبي الأكبر في القطاع الفلسطيني المحاصر، إنّ "حماس" تحتجز إسرائيليين في المجمّع.

ولم تقدّم الدولة العبرية أي دليل على هذه الادعاءات منذ أن سيطرت على مبنى المستشفى فجر أمس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات