الرشق: جرائم الاحتلال ستبقى محفورة بالذاكرة الفلسطينية


جراسا -

قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس عزت الرشق عقب دفن 179 من جثامين لشهداء في ساحة مجمع الشفاء الطبي، في غزة، إن عدوان الاحتلال وجرائمه بحق الفلسطينيين ستبقى شاهدة عبر التاريخ "على إرهاب الكيان بكل أنواع الأسلحة والعتاد الحربي، ظلماً وعدواناً".

"وصمة عار على جبين كل من لم يتحرك لوقف مجزرة القرن بحق المدنيين" في القطاع، هكذا ندد الرشق باستمرار قوات الاحتلال قصف مستشفى الشفاء على مدار 5 أيام متتالية.

وأكد الرشق أن الاحتلال يمنع أكثر من 200 عائلة في محيط مجمع الشفاء من الحركة، أو الخروج من منازلهم، بسبب حصار العدوان وقصفه للمشفى بكل أنواع القذائف والرّصاص والقنابل على مدار خمسة أيام متتالية.

وبين الرشق أن جرائم الاحتلال ستبقى "محفورة في الذاكرة الفلسطينية يتوارثها الأجيال، وسيُذكي فيها روح مواصلة الدّفاع عن النفس ومقاومة الاحتلال حتّى دحره عن أرضنا ومقدساتنا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات