ورشة ربط الأداء الفردي بالمؤسسي في مأدبا


جراسا -

نفذت مديرية شباب مادبا في مركز شابات حنينا النموذجي، اليوم الاثنين، ورشة ربط الأداء الفردي بالأداء المؤسسي بحضور مدير شباب مادبا نايف أبو رمان ورؤساء الأقسام و المراكز الشبابية في محافظة مادبا.

وتحدث رئيس قسم الأداء المؤسسي في وزارة الشباب الدكتور معاذ لبيب عن أسس التقييم التي تعمل عليها الوزارة لعام 2024/2023 .

مؤكدا أهمية التقييم في خلق مناخ من الثقة والتعامل الأخلاقي عن طريق تأكيد الأسس العلمية في التقييم والموضوعية في إصدار الأحكام ما يبعد المنظمة عن احتمالات شكوى العاملين أو اتهامها بالمحاباة وتفضيل بعضهم على بعض لاعتبارات شخصية وليست موضوعية.

بدوره، أكد مدير شباب مادبا نايف ابو رمان أهمية عملية التقييم التي تمر بثلاث مراحل زمنية، مشددا على حرص وزارة الشباب على وضع أسس التقييم التي تعزز إنتاجية الموظف ورفع الكفاءة الإنتاجية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات