العدو: عملية غزة مستمرة حتى تحقيق أهدافها


جراسا -

اعلن المتحدث العسكري الإسرائيلي بان الجيش لديه خطة للتعامل مع الأوضاع على الحدود مع لبنان، ولفت الى انه "نواصل ضرب أهداف لحزب الله، والمساس بالمدنيين الإسرائيليين في دوفيف أمر خطير". واكد بان حزب الله هو المسؤول عن جميع الصواريخ التي تطلق من لبنان.

واكد المتحدث العسكري الإسرائيلي بان الحكومة اللبنانية واللبنانيين يتحملون المسؤولية عن أفعال حزب الله، واضاف نحن نركز على جبهة غزة ونعمل على جبهات متعددة، وحزب الله يدفع أثمانا باهظة مقابل كل هجوم ضدنا.


وذكر المتحدث العسكري الإسرائيلي بان قوات الجيش وصلت إلى مرفأ غزة في إطار استكمال عملية تطويق المدينة، وقواته متدمر الأنفاق ومنصات الصواريخ في غزة، ورئيس الأركان أكد استمرار العملية في غزة حتى تحقيق أهدافها. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات