حماس لبايدن ونتنياهو" غزة لا حكم لكم عليها"


جراسا -

قال القيادي في حركة حماس أسامة حمدان ان مخرجات القمة العربية الإسلامية افتقرت للآليات الفاعلة لوقف المجازر ضد شعبنا.

وأضاف نرحب بقرار القمة العربية الإسلامية بشأن رفع الحصار عن قطاع غزة وان الكيان الإسرائيلي هو التهديد الحقيقي للبشرية والأمن والسلم الدوليين وفي المنطقة.

ولفت إلى ان شعوب العالم تقف مع شعبنا وتقف مع الحق وتدين الاحتلال الذي يمثل الإرهاب والنازية الجديدة وندعو الشعوب الحرة لتصعيد حراكها وتضامنها مع الشعب الفلسطيني للضغط على حكوماتها والعالم وقف متفرجا عندما وقعت مجزرة المستشفى المعمداني الشهر الماضي وان عدم محاسبة إسرائيل على جريمة المستشفى المعمداني شجعها على ارتكاب المزيد من المجازر في المشافي.

وأكد على ان الأونروا أقرت باستشهاد العديد من الفلسطينيين نتيجة قصف الاحتلال مدرستها في القطاع وان المجازر المستمرة محاولة من إسرائيل لاستعادة صورة جيش الاحتلال قبل السابع من أكتوبر كجيش لا يقهر.

وتابع ان مجمع الشفاء هدف مدني والاحتلال شن حربا نفسية حاول من خلالها الترويج أنه هدف عسكري ونقول للاحتلال وقادته النازيين إن استهدافكم للمشافي خسة ستحاسبون عليها على يد كتائب القسام وكل متر يتحرك فيه جيش الاحتلال داخل غزة يدفع فيه خسائر في العتاد والأرواح ونقول للإدارة الأميركية إن غزة لن يحكمها إلا أهلها ولن تكون فيها سلطة إلا للفلسطينيين ونقول للأميركيين إنه لن يركب دباباتكم قادما إلى غزة إلا العملاء والخونة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات