بيانا تفند فيه أكاذيب قادة الاحتلال


جراسا -

أصدرت لجنة القوى الوطنية والإسلامية، الأحد، بيانا تفند فيه أكاذيب قادة الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت اللجنة: مرة أخرى يخرج علينا قادة العدو الصهيوني بالأكاذيب والإدعاءات الباطلة محاولين تبرئة الجنود القتلة من المجازر والجرائم التي يرتكبها ضد أبناء شعبنا الأبرياء بما في ذلك جرائم الاعتداء على مستشفيات قطاع غزة وفي مقدمتها مستشفى الشفاء والرنتيسي للأطفال ومستشفى النصر للعيون ومستشفى الأندونيسي ومستشفى القدس".

وأضافت أنهم طلبوا من "الأمم المتحدة والمنظمات الدولية التواجد في هذه المستشفيات المستهدفة والمهددة لكشف الحقائق والوقوف أمام مسؤولياتها في حماية هذه المستشفيات ومنع جيش وحكومة الإحتلال من تزييف الحقائق والوقوف أمام مسؤولياتها في حماية المستشفيات".

ونفت جملة وتفصيلاً كل ما ذكره قادة الاحتلال مساء السبت، معتبرين أنها أكاذيب باطلة بما في ذلك الحديث عن اتخاذ المدنيين دروعاً بشرية.

وأكدت أن الجرائم الصهيونية تمت بالصوت والصورة ووسائل الإعلام شاهدة على ذلك ونقلت كل ما جرى لحظة بلحظة رغم التعتيم الإعلامي ورغم تعرضها للتهديد والترهيب ورغم منع عشرات الوكالات وشبكات التلفزة العالمية من التواجد بغزة لتغطية الحرب المدبرة التي يشنها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني ومؤسساته.

وقالت إن "هذه الأكاذيب الصادر عن قادة الاحتلال وعلى رأسهم المجرم النازي نتنياهو هدفها التعمية على الفشل الذريع الذي مني به العدو والتغطية على الكذب الذي ساقه عندما صوروا المستشفيات أنها أهدافاً عسكرية يسعى للوصول إليها ؛ وبعد أن انفضح أمر كذبهم بدأو يتراجعوا ويحاولوا الظهور بمظهر إنساني مخادع لا يليق أبداً بقتل الأطفال والنساء والأبرياء".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات