حماس: الدول العربية تملك أوراقا للتصدي للضغوط الأمريكية


جراسا -

أكد أسامة حمدان القيادي في حماس، أن هناك جهود واتصالات مع قطر ومصر تهدف للتوصل إلى وقف لإطلاق النار لأسباب إنسانية.

وأضاف حمدان، في مؤتمر صحفي الجمعة، أن الاحتلال الإسرائيلي وبغطاء أمريكي يرفض بشكل معلن وقف إطلاق النار، داعيا إلى تصعيد المقاومة لمواجهة تصعيد الاحتلال واستهداف المدنيين.

وأشار إلى أن الدول العربية والإسلامية تملك أوراقا وأدوات تمكنها من التصدي للضغوط الأمريكية، وقال إن "مقاتلي القسام لا يزالون في خضم المواجهة مع الاحتلال ومعنوياتهم في الميدان عالية".

وبين أن أعداد قتلى جيش الاحتلال أضعاف ما يعلن، وتابع " تل أبيب تعترف بكل وقاحة أن رواية الحقيقة تخدم حماس".

وتابع "محاولات الإدارة الأمريكية لفرض الوصاية على الشعب الفلسطيني مرفوضة، مشددا على أهمية اتخاذ المشاركين في القمة العربي قرارات حاسمة تتجاوز مرحلة الاستنكار.

وجدد حمدان رفضه أي تدخل خارجي في الشأن الفلسطيني، مطالبا بتفعيل أشكال المقاطعة.

وأردف قائلا "سنمضي في جهادنا ونؤكد تقديرنا العالي للشعوب العربية والإسلامية المتضامنة مع غزة" ، داعيا إلى التضامن مع أهالي غزة عبر تصعيد التظاهرات والضغوط



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات