السفارة الاردنية توضح تفاصيل خبر " طلبة اردنيين عالقون في مطار صنعاء .. والسفارة الاردنية آخر من يعلم" !!


جراسا -

خاص- تلقت "جراسا نيوز" توضيحا من المستشار الثقافي في السفارة الاردنية في صنعاء حول تقرير "جراسا نيوز" الذي جاء أدناه وتحت عنوان
 طلبة اردنيين عالقون في مطار صنعاء .. والسفارة الاردنية آخر من يعلم ، والذي ننشره تاليا، مع تثميننا للموقف المسؤول لسفارتنا الذي أوضحته عبر ردها التالي :

 سعادة الاخ جمال المحتسب مدير موقع جراسا نيوز اشارة للمقال المنشور على الموقع حول الطلبة الاردنيون العالقين في مطار صنعاء والسفارة اخر من يعلم .

ارجو التكرم بنشر التوضيح التالي :

اولاً : ارجو العلم ان الطلبة المعنيين وهم من طلبة جامعة ذمار قد وصلوا نهاية الاسبوع الماضي الى صنعاء لمتابعة اجراءات سفرهم للاردن حيث تم منعهم من الدخول الى مدينة صنعاء بسبب الاغلاقات حول المدينة وبناءاً عليه تم التواصل مع الجهات الامنية المعنية للسماح للطلبة المذكورين بالدخول للمدينة .

ثانياً :قام الطلبة في اليوم التالي لمراجعة السفارة مكتب المستشار الثقافي حيث تم اعطائهم كتب رسمية للجهات الامنية لاعفائهم من غرامات التأخير وكتب لتاشيرات الخروج والعودة وهذا مثبت بالوثائق الرسمية لدى السفارة ./ المكتب الثقافي .

ثالثاً : تم التواصل مع الملكية الاردنية حيث تم الحجز لهم على رحلة الملكية الاردنية والمتوقع اقلاعها فجر يوم الاثنين الموافق 30/5/2011 وكذلك تم اعفائهم من قيمة الوزن الزائد .

رابعاً : في الساعة الثانية فجراً من اليوم المذكور اتصل عدد من الطلبة من مطار صنعاء حيث اعلموني ان طائرة الملكية الاردنية غادرت المطار ولم تتمكن من الهبوط وبناءاً عليه تم الاتصال مع مدير المحطة السيد حسين بينو الساعة الثانية والربع فجراً للاستفسار عما جرى فاعلمنا انه لظروف امنية في محيط المطار لم تتمكن الطائرة من الهبوط وغادرت باتجاه جدة ومن ثم عمان وأكد السيد حسين بين وان الموضوع سيحل في الصباح الباكر .

خامساً : تم التواصل مع الطلبة واعلامهم بما تم وعليهم عدم مغادرة المطار حفاظاً على حياتهم وفي الساعة الثامنة صباحاً وصل عدد منهم للسفارة وتم تأمين ثلاثة طالبات بأحد الفنادق القريبة من السفارة .

سادساً : تم مباشرة مخاطبة مركز العمليات في وزارة الخارجية ووزارة التعليم العالي ووزارة التربية والتعليم بما تم .

سابعاً : تم التواصل مع ادارة مكتب الملكية الاردنية في صنعاء حيث اعلمنا ان هناك اتصالات جارية لحل الموضوع بأسرع وقت ممكن .

ثامناً : في الساعة الحادية عشرة والنصف من يوم الاثنين 30/5/2011 تلقيت اتصالاً من مدير مكتب الملكية في صنعاء السيد نضال المصري اعلمني ان الطائرة ستصل الساعة 5 مساءاً لنقل الطلبة الى الاردن .

تاسعاً :تم التواصل مع الطلبة واعلامهم بما تم وان عليهم التواجد في المطار الساعة الثانية ظهراً وتم دفع لهم اجرة الطريق للمطار من قبل السفارة .

عاشراً : في الساعة السادسة مساءاً تواصلت مع الطلبة في المطار حيث كان عدد منهم يجلس بالطائرة ومنهم الطالب الذي ورد اسمه في المقال المذكور غيث عبيدات للاطمئنان عليهم ووداعهم .

راجياً التلطف بالعلم ونشر الرد مع وافر الاحترام والتقدير

المستشار الثقافي جمال السطري
 


خاص - من أمجد العفيف - كشف مصدر طلابي لـ"جراسا نيوز" من ان مجموعة من الطلبة الاردنيين الدارسين في اليمن محتجزين في مطار صنعاء وتم تأجيل رحلتهم لسوء حركة رحلات الطيران من اليمن الى الدول الاخرى، لافتا المصدر الى ان الطلبة في وضع حرج، ولم يتمكنوا من معرفة الموعد الذي سيتسنى لهم فيه ركوب الطائرة والعودة الى الاردن.

وأضاف المصدر لـ"جراسا نيوز" بأن الطلبة الاردنيين باليمن دون اي مظلة رسمية للسفارة الاردنية هناك،  ولا احد يسأل عنهم أو يتابع اخبارهم وما يتعرضون له من عراقيل تحول دون عودتهم الى ارض الوطن.

وبين المصدر لـ"جراسا نيوز" المشار اليه الى ان الطلبة المذكورين يتواجدون الان في مطار صنعاء ينتظرون الفرج !!

وقد عُرف من بينهم كلا من :
محمد الزعبي من جرش
محمد الرواشدة من جرش
حمزة العويصي من جرش
غيث عبيدات من اربد

وهناك غيرهم من الطلبة الاردنيين .

"جراسا نيوز" إذ تضع هذه المعلومات امام وزارة الخارجية ليصار الى التنسيق مع السفارة الاردنية في صنعاء للوقوف على وضع طلبتنا الاردنيين الدارسين باليمن حفظا لسلامتهم .

وفي تطور لاحق، وبحسب ذات المصدر، فانه وبعد بعد اتصالات مع الخارجية والسفارة الاردنية ومدير مكتب قناة العربية في صنعاء لنشر الخبر بعثت الملكية الاردنية طيارة الى مطار صنعاء الدولي .... سيتم اقلاعها الساعة الرابعة وستصل الى عمان الساعة السابعة مساء هذا اليوم.

وبهذا الصدد، تجدر الاشارة الى ضرورة ان يكون التماس مباشرا بين سفارتنا الاردنية في صنعاء وطلبتنا الاردنيين الدارسين في الشقيقة اليمن، ليصار لتبني واحتواء اي معضلات يواجهها ابناؤنا الطلبة هناك، لا أن تقوم الفضائيات العربية ووسائل الاعلام المحلي بنشر ما يتعرض له طلبتنا لتسارع الجهات صاحبة الاختصاص للتحرك !!



 



تعليقات القراء

زرقاوي
الله يلطف فينا ويحميهم ويرجعهم لاهلهم سالمين بس لو معهم قرابة للسفير الاردني بصنعاء كان زمان روحو واطمئننينا عليهم
30-05-2011 02:00 PM
صديق محمد الزعبي
الكلام صحيح.... والطلاب موجودين الان بالمطار ولا حدا سأل عنهم أيدا......
لكن نتمني السلامة.....
والاوضاع باليمن خربت خلاااص...الحال مأساوي جدا
30-05-2011 02:49 PM
غزاوي
ان شاء الله توصل بالسلامةيا زعبي انتا والشباب...حكيتلك خليك وما تتركني لحالي هههه
30-05-2011 03:00 PM
امجد العفيف
انشالله بيوصلو سالمين.... والشباب الي ظلو هناك ارجو انهم يرجعو بأسرع وقت بالتنسيق مع السفارة... ولو انه عليه العوض بهيك سفارة
30-05-2011 03:46 PM
يوم سبت
اه بكره بحطو الغلط علي الطلاب لانهم ما حكو معا سفاره
لازم جرايد تنشرر الخبر عشان سعادة سفاره تقرا الخبر
بدررررري
30-05-2011 03:51 PM
فاضي بال
نعتذر
30-05-2011 05:08 PM
فاضي بال
شكرا على حرية التعبير
والرأي والرأي الآخر
30-05-2011 07:56 PM
سعيد السوداني/اردني وبفتخر
والله ما انا داري هو المفروض الضعيف يدور على القوي ولا القوي يساعد الضعيف هي سفاراتنا بدهم المواطن يموت واهله يفضحوا الدنيا عشان حضراتهم يتحركوا بعدين معاكو مهم ولادكو ولادنا وولادنا ولادكم وكلنا ولاد هالبلد الاصيل ......نسال الله السلامة لكل عيال الوطن وين ما كانو.
31-05-2011 09:00 AM
ابو المنذر
ليس دفاعا عن السفاره ولكن الشي الصحيح بالخبر هو تاخير الطيارة
وانا متابع لاخبار ابنائنا الطلاب صدقا انه موظفين السفاره وعلى حسابهم الخاص قاموا بمساعدتهم

الله يرحم ايام السفير السابق والله لو موجود الا لساتهم باليمن
31-05-2011 06:41 PM
اردنيه الاصل
للامره الاولى في حياتي اسمع عن وجود سفاره للاردن في اليمن واين هي من اهتمامها بأبناها من هذا البلد الخير المعطاء ام انها تأثرت مع من عاشت معهم ( تقول الحكمه من عاشر قوم اربعين يوم صار منهم) وهذا ما حدث مع سفارتنا
الاهتمام لا يقتصر فقط لهذه الظرف فقط بل يجب ان تكون هي الحظن الدافئ الذي يلجأ ايه كل ابناء الاردن في اليمن وليس الطلاب فقط فهل عملت احصائيه لجميع ابنائها وتفقدتهم وان اجابت بنعم فأين م ابنائها الان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
31-05-2011 07:51 PM
مندوب الطلاب الاردنين في جامعة ذمار (بلال العودات )
بالنسبة للخبر السابق بعنوان طلبة اردنيين عالقون في مطار صنعاء .. والسفارة الاردنية آخر من يعلم انا كنت موجود مع الطلاب وكنت متواصل معاهم وتم ابلاغ السفارة بعدم هبوط الطائرة في مطار صنعا فورا ابلاغهم بعدم هبوطها واتصلو الطلاب بالمستشار الثقافي الاستاذ جمال السطري في وقت متأ‘خر من الليل وابلغوه بما حدث وقام الاستاذ جمال السطري بالاطمئنان على الطلاب المتواجدين بالمطار ومتابعة اخر التطورات مع العلم انه عندما حصلت هذه المشكلة قام الطلاب فورا بالاتصال مع الاستاذ جمال السطري ونحن نثمن الجهود التي بذلها المستشار الثقافي في حل المشكلة التي واجهت الطلاب وانا شاهد على ان السفارة كانت اول من يعلم وليس اخر من يعلم والشباب عارفين انو السفارة ما قصرت ...................
31-05-2011 08:14 PM
الى اردنية اصل
بصراحة السفارة الاردنية لم تهتم بالطلاب على مر الزمن.... دخلو الطلاب السجن في اليمن اكثر من 10 ملات خلال ال5 سنوات الاخيرة ولم تتدخل السفارة ابدا... وكان هناك اقتحام عسكري للجامعة واخذو مجموعة من الطلاب الاردنيين اكثر نم مرة من داخل اللحرم الجامعي

حرمان الطلاب من الامتحانات واخراجهم من القاعة على يد نائب العميد أكثر من مرة خلال اكثر من سنة بدون اي ذنب الا كون الطالب اردني

لماذا لم توافق السفارة الاردنية على انشاء اتحاط للطلبة الاردنيين؟؟؟

وأشياء اخرى اعظم وأكبر من هذه تحصل يوميا ولا احد يسأل عن حال الاردنيين هناك الا انفسهم

عليه العوض ومنه العوض في هيك سفارة

وبالنسبة لموضوع الثورة كل الانجازات الحاصلة كانت معضمها عن طريق الطلاب والسفارة فقط بتتابع الخبر وبتنسبه لنفسها

حسبي الله ونعم الوكيل
31-05-2011 08:21 PM
مندوب الطلاب الاردنين في جامعة ذمار (بلال العودات )
بالنسبة للخبر السابق بعنوان طلبة اردنيين عالقون في مطار صنعاء .. والسفارة الاردنية آخر من يعلم انا كنت موجود مع الطلاب وكنت متواصل معاهم وتم ابلاغ السفارة بعدم هبوط الطائرة في مطار صنعا فورا ابلاغهم بعدم هبوطها واتصلو الطلاب بالمستشار الثقافي الاستاذ جمال السطري في وقت متأ‘خر من الليل وابلغوه بما حدث وقام الاستاذ جمال السطري بالاطمئنان على الطلاب المتواجدين بالمطار ومتابعة اخر التطورات مع العلم انه عندما حصلت هذه المشكلة قام الطلاب فورا بالاتصال مع الاستاذ جمال السطري ونحن نثمن الجهود التي بذلها المستشار الثقافي في حل المشكلة التي واجهت الطلاب وانا شاهد على ان السفارة كانت اول من يعلم وليس اخر من يعلم والشباب عارفين انو السفارة ما قصرت ...................
31-05-2011 08:27 PM
ام لطالب يدرس في اليمن
في الواقع طلاب الاردن الدارسين في اليمن مظلومين من جميع الاتجاهات ولا يوجد في الاردن من يسمع صوتهم فلقد خسروا الفصل الدراسي كاملا والله يستر من اللي جاي لمن نسمع شكوانا؟؟؟؟؟وزيرالتعليم العالي ليس له علاقه ووزير التربيه ما دخله رفعنا الى الديوان الملكي ولا يوجد مجيب وانا متاكده لو ان جلالة الملك على علم بمشكلتنا لاستجاب لنا لانه لا يوجد في هذه البلد من يسمع شكوانا ويحلها لنا الا جلالة الملك حفظه الله والبقيه لا علاقة لهم بشيء الا فقط ما يتعلق بمصالحم الخاصه وللاسف خالد الكركي لا يقوم بواجبه من يسمع شكوانا؟؟؟؟ اين الاقلام الشريفه في هذا البلد ؟؟؟هل ابناء الخليج اولى ان يدرسوا في جامعاتنا؟؟؟؟ وابناؤنا يحيطهم الموت في الدول الشقيقه؟؟ من يسمع نداؤنا من يوصل شكوانا الى جلالة الملك ؟؟؟ الرجاء النشر يا جراسا
31-05-2011 08:36 PM
محمد الرواشدة
انا واحد من الطلاب اللي كانو ع الطياره .. اول ما صارت معنا المشكله اتصلنا مح الاستاذ جمال السطري في نص الليل وصحيناه من النوم واجرى الاتصاللت مع الجهات المعنيه وما قصر نهائيا .. ولما طلع الظو رحنا ع السفاره وكان الاستاذ جمال في مكتبه قبل موعد الدوام الرسمي بحوالي ساعه واجرى اتصالات مع عمان مع الجهات المعنيه وفعلا حلو المشكله وطلعلونا طياره ... وقام الاستاذ جمال بتأمين مبالغ ماليه لنا بدل اجرة تكسي لتوصلنا للمطار .. وفعلا قام موظفي الملكيه بالتساهل معنا بالوزن .. والحمد لله احنا هسا في عمان .... ومره ثانيه بقدم شكري للسفاره وللاستاذ جمال السطري (المستشار الثقافي) و الدكتور حيدر العتوم (المستشار الصحي) بشكل خاص ..
31-05-2011 11:13 PM
عادل الرواشده
انا اعرف الاستاذ جمال السطري كزميل له في وزارة التربية والتعليم وما قام به تجاه ابنائنا الطلبه ليس بغريب عنه فهو مثال الرجل المخلص في عمله وخير سفير لبلده. جزاه الله عنا وعن الوطن كل خير
01-06-2011 12:10 AM
حمزة العويصي
انا الطالب حمزة العويصي بعد قرائتي لمقال الطلاب الأردنيين عالقين في مطار صنعاء والسفارة اخر من يعلم صراحة فوجئت لأني كنت من ضمن الطلاب الذين حصلت معهم المشكلة والله شهيد على كل حرف أكتبه الآن وما حصل كالتالي
مباشرة بعد أن قام مدير المحطة في الملكية السيد حسين بينو بابلاغنا بأن الطائرة هبطت في مطار صنعا قمنا بمناقشة الموضوع معه عن الأسباب والحلول فلم نأخذ منه حق ولا باطل مباشرة اتصلنا مع الأستاذ جمال السطري المستشار الثقافي في الفارة الأردنية باليمن في تمام الساعة الثانية والنصف وكان نائما فاستيقظ من نومه وفهم موضوعنا ثم اتصل مباشرة مع مدير المحطة حسين بينو وبعد فترة قصيرة اتصل معنا الأستاذ جمال وحكالنا سوف ابلغ سعادة القنصل واوزارة الخارجية وقال لنا بالحرف الواحد "لا تخرجو من المطار لأن الوضع على طريق المطار خطير" وبقي على تواصل معنا حتى طلوع الشمس ثم قام باستدعائنا الى السفارة فأخبرناه بكل ما خصل ومباشرة قامت السفارة بمراسلة وزارة الخارجية بخصوص المشكلة وقامت السفارة باعطائنا مبلغ من المال يكفي لقضاء حاجتنا الأساسية وايصالنا الى المطار وبقي الأستاذ جمال على تواصل معنا حتى بعد صعودنا على متن الطائرة
وفي النهاية اقدم خالص الشكر والتقدير للأستاذ جمال السطري على الجهود الجبارة التي قام بها و|أقسم بالله يا جماعه انه الرجل بيعمل اكثر من المطلوب منه ويساعد الطلاب على الفور بكل كات يستطيع وصدقوني انه مظلوم بما ينشر عنه من التقصير ثم أقدم شكري للسفارة لأنها وقفة وقفة صادقة معنا وخاطبت وزارة الخارجية للضغط على طيران الملكية لارسال طائرة الى اليمن لنقلنا الى ارض الوطن
التقصير بكل أمانة كان من شركة الملكية للطيران والسفارة بريئة من الموضوع وقدمت لنا المستحيلات لحل مشكلتنا وعفوا على الاطالة
01-06-2011 12:11 AM
سودان/ اردني وافتخر
من واجبنا كأردنيين ان نتراجع ونعتذر عن الحطأ ان احطأنا فبعد ان قرأنا شهادة احد ابنائنا وهو شاهد عيان على ما حصل وعلى الجهود التي قام بها السيد جمال السطري ونحن بدورنا نثمن قيامه بواجبه تجاه ابنائنا وله منا كل الشكر والله يحيي كل الاردنيين اينما كانوا والحمد لله على سلامة طلابنا.
01-06-2011 07:56 AM
المستشار الثقافي في صنعاء جمال السطري
بعد اطلاعي على تعليقات عدد من الطلبة على موضوع الطلبة الاردنيين العالقين في مطار صنعاء والسفارة الاردنية آخر من يعلم ، ارجو ان أؤكد على تقديري واحترامي على كافة التعليقات سواء كانت سلبية او ايجابية مثمناً ومقدرا تعليقات لعدد من الطلبة الذين عايشوا المشكلة ويعلمون جيدأ مقدار الجهد الذي بذل في سبيل حلها وان ماتم من جهد يقع في صميم عملي وواجبي تجاه ابناءنا الطلبة الدارسين في الجامعات اليمنية فقبل الاحداث الجارية في اليمن وخلال هذه الازمة في اليمن ونحن على تواصل مع ابناءنا الطلبة ونواب رؤوساء الجامعات ، كل ذلك بهدف الاطمئنان عليهم وتذليل كل مشكلة يواجهونها وتقديم كافة النصائح والارشادات لهم وفي مطلع كل اسبوع نرفع تقريرأ لوزارة التعليم العالي في عمان حول اوضاع الجامعات اليمنية وخصوصاً فيما يتعلق بدوامها ، مؤكدا اننا حريصين كل الحرص على خدمة ابناءنا الطلبة ومساعدتهم في كل ما يحتاجونه ، وسنبقى دائماً عند حسن ظنهم
01-06-2011 11:32 AM
احد الجاليه
شكرااا للاستاذ جمال السطري جهد مشكور واشكر ربك انه احمد الجرادات مو بالسفاره كان جير كل اشي اله وانه هو الي ساعد الطلبه
01-06-2011 06:20 PM
براءه مشه
والله يا استاذا جمال (جوجو ) ما حدا اشتغل قدك في السفارة الله يبارك في عمرك ويعاطيك العافية والصحة يا رب
01-06-2011 06:38 PM
عبد الرزاق العنبتاوي
في البداية أود أن اهنئ اخوتنا من الطلاب الأردنيين بالرجوع الى أرض الوطن سالمين، ولكن الجدير بالذكر هو تفاني وإخلاص السيد جمال السطري (المستشار الثقافي) في عمله مؤكداً بذلك بأنه مثال يحتذى به ويثبت أنه على قدر هذه المسؤولية ونتمنى للجميع السلامة
01-06-2011 07:51 PM
للامانة
والله الملحق الثقافي ما فصر ابدا

بل انه كان بالمطار لما سافرت الطيارة عشان يسهل امور الطلاب
01-06-2011 07:54 PM
غيث بسام عبيدات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.............................
بداية وقبل الحديث والبت بالوضوع المطروح اود ان اتقدم بجزيل الشكر والعرفان الى الاب الفاضل الاستاذ جمال السطري المستشار الثقافي في اليمن على ما يقوم به من جهد وافر بعمله كمستشار ثقافي اولا ومساعدات خارجة عن نطاق عمله ثانيا
انا احد الطلاب الذين كانو متواجدين في المطار وقت الحادثة وانا من قمت بالاتصال مع السيد جمال السطري وقام باستقبال اتصالي بكل رحب وسعة وحثنا على عدم مغادرة المطار بسبب سوء الظروف الامنية وبقى على تواصل معنا طوال الليل
.............وفي الصباح الباكر قمت انا وزميلي محمد رواشدة بالذهاب الى السفارة بعد تامين البنات وعددهن ثلاثة بفندق قريب من السفارة وقام كل من الاستاذ جمال السطري والمستشار الصحي والملحق العسكري باستقبالنا استقبالا يليق بسفارة اللمملكة الاردنية الهاشمية واعطونا اجرة الطريق الى المطار ناهيك عن الراحة النفسية التي تلقيناها من قبل ابائنا القائمين بالسفارة
فمن تراوده نفسه بالاساءة للقائمين بالعمل بالسفارة الاردنية فهي نفس مريضة ليس الا وشكرا
02-06-2011 08:08 PM
علاء مشة
تحية طيبة الى حضرة المستشار جمال السطري
(ابو رامي ) لسنا بصدد الدفاع عنك فكل شخص عمل معك او قابلك يعلم طيب اخلاقك جهودك مشكورة و لا تحتاج لشهادة احد فأنت تعمل دائما بما يرضي رب العالمين ادعو لك بالسلامة من كل شر . دمت ذخرا لهذا البلد
03-06-2011 05:47 PM
اردنيه الاصل
شفتوا وين وصلتنا سفاتنا
القصف فوق صنعاء لدرجه انها هي مش قادره تحمي حالها ولكل يشيد بمواقف السفاره والمستشار اثقافيوبعد احداث
03-06-2011 06:09 PM
الى اردنية الاصل
ياريت بتعرفي تكتبي عربي حتى نفهم عليكي( صححي الاملاء)
03-06-2011 06:43 PM
اردنيه الاصل
اهتمينا بالثانويات وتركنا الموضوع الاساسي رغم انه رسالتي كانت واضحه بس انت ما بدك تفهمها وهذه ليست بالأخطاء الاملائيه وانما هي من الحاسوب يا ...................... محترم
03-06-2011 08:11 PM
سالم محمد المعايطه
السلام عليكم

مشكور الاستاذ جمال السطري على كل جهوده وتعامله مع الجاليه الاردنيه باحترام وسلاسه ما قصر ... ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله .... واذا كان فيه تقصير من السفاره فمع الاستاذ جمال انشاء الله مفيش تقصير .... وعتبي على الذين يحكمون على الناس بدون معرفه وعلى من لا يثمر معه المعروف .... ما بقول غير ربنا يهدي الجميع وربنا يوفقنا لتنحل امورنا و مشكلتنا مع الدراسه باليمن .
03-06-2011 10:43 PM
اردني بمصر
للاسف اي اردني يخرج خارج البلد ويرى حال السفارة سوف يرى العجب
بحيث لا يوجد اهتمام كافي من السفارة لر عاياها
وانا بمصر وايام الثورة كنت فيها وللاسف ما اركنت على السفارة لانها ما ساعدتنا
04-06-2011 06:03 AM
مزعل
كل يغني هلى ليلاة ..... من الصادق من غير الصادق .... حسبي اللة ونعم الوكيل أين الضمائر
وهل مايقال من تناقضات مقصود وموجة ومخطط لة ... ولمصلحة من !!!!! يحدث هذا
06-06-2011 07:55 AM
عبد الرحمن التعمري
اود وضع شكر خاص للسفارة الاردنية في اليمن لنها تتابع وضع الطلبة هناك بدقة متناهية وتقدم لهم كل مساعدة مطلوبة ابني كان في اليمن وكان يطلعني على امور كثيرة اهتمت بها السفارة هناك
فكل الحب والتقدير مني ومن عائلتي لكل فرد في سفارتنا هناك
14-06-2011 03:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات