محتجزون في غزة لنتنياهو: دمرت كل شيء


جراسا -

وجه محتجزان لدى سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، رسالة لنتنياهو، حول الأوضاع التي يمرون بها في قطاع غزة، من خلال مقطع فيديو بثته قناة سرايا القدس على تلغرام مساء الخميس.
وقالت المحتجزة حنا كتسير: "أنا موجودة في مكان ليس مكاني أشتاق إلى بيتين ولأولادي ولزوجي وكل عائلتي الحبيبة والغالية".

وأضافت "آمل أن أنجح في رؤتكم الأسبوع القادم.

وقالت، إن المسؤول الأول عن كل هذه الفوضى وكل شيء حصل لنا بنيامين نتنياهو.

وأكدت أن نتنياهو دمر كل شيء واستهدف الناس وقام بتعذيبهم ، وهو السبب في قتل الأأطفال وارتكب أخطاء فادحة.

وأكملت: "نتنياهو دمر كل شيء جميل وهذا تسبب بالأذى لمجتمعنا.. نتنياهو مسؤول عن المشكلة برمتها وعما يحدث هنا وعن الأضطراب في العالم".

وأردفت: "حان الوقت ليترك نتنياهو الحكومة ويجلس في البيت.. مجاهدو الجهاد الإسلامي تعاملوا معنا بشكل محترم جدا من الناحية الصحية ومن ناحية الطعام ومن ناحية مكان النوم وكل شيء صار عادي".

وختمت حديثها قائلة: "في النهاية تعاملوا معنا بشكل جيد.. وأطلب من حكومة تل أبيب أن تتواصل إلى اتفاق واضح لنعود إلى أهلنا بسلام وبصحة وبسرعة".


من جهته قال الفتى المحتجز جيل يعقوب: " عمري 13 عاما وأنا مشتاق جدا لأهلي ولأصدقائي.. أنا احبكم جميعا وأقول شكرا جزيلا لكل المتضامنين معنا في تل أبيب، الذين يحاولون ويواصلون الضغط على الحكومة من أجل عودتنا وجميع الأسرى إلى الأهل بسرعة".

وأضاف: "أنا أريد أن أقول لنتنياهو ما يحدث لا يصدق من حجم القصف وبشكل فظيع ووحشي أنت تقتل الأطفال وتقتل الأسرى "الاسرائيليين" أيضا، أنت قطعت الماء والكهرباء والدواء ونحن كأسرى نحتاج كل ذلك
ليس الفلسطينيين بل نحن من يحتاج ذلك".

وأكمل: "إنه بمرور المزيد من الوقت حياتي معرضة لخطر كبير، شكرا لمقاتلي الجهاد الإسلامي الذين حافظوا على حياتنا في غزة كي لا أموت وقدموا لي الطعام والماء والدواء وكل شيء".

وأردف: "نتنياهو أريد أن أقول لك شيء إذا حصل لي شيء فهذا في رقبتك وعلى مسؤوليتك" وإذا حصل أي شيء لأي أحد من الأسرى أيضا سيكون بسببك وعلى مسؤوليتك، لأن مقاتلي الجهاد الإسلامي يعملون هنا بكل قوة للحفاظ علينا وعلى الجميع "الأسرى الاسرائيليين".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات