الاحتلال: 7262 مصابا منذ 7 أكتوبر


جراسا -

أعلنت وزارة صحة الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، ارتفاع حصيلة المصابين منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر إلى 7262 شخصا، يمكث منهم حاليا 342 في المستشفيات، بينهم 51 بحالة خطيرة، و152 في أقسام إعادة التأهيل.

ومنذ بداية الحرب في غزة، قُتل نحو 1500 محتل إسرائيلي، وفقا لمصادر “إسرائيلية” رسمية، كما تمكنت المقاومة الفلسطينية من أسر ما لا يقل عن 242.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه المتحدث باسم جيش الاحتلال دانيال هغاري الثلاثاء، أن بين القتلى “الإسرائيليين” 348 جنديا وضابطا في الجيش، و59 من الشرطة و10 من جهاز الأمن العام الشاباك.

وفي غزة، تواصل قوات الاحتلال قصف القطاع بلا هوادة، فيما تجاوز عدد الشهداء 10300 فلسطيني، ونحو نصفهم من الأطفال، وأصيب نحو 26 ألفا، كما استشهد 163 فلسطينيا في الضفة الغربية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات