القانوع: حديث "كيربي" عن غزة ضرب من الخيال


جراسا -

قال الناطق باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع، إن حديث كيربي المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي جون كيربي عن وضع غزة ما بعد حماس ضرب من الخيال، وأن الشعب الفلسطيني يلتحم مع المقاومة وهو من يقرر مصيره بنفسه.

وأكد القانوع في بيان صحفي الأربعاء، أن حماس حركة تحرر وطني وتتربع في كل بيت فلسطيني وهي جزء أصيل من الشعب ومن حقها مقاومة الاحتلال وفق كل القوانين والأعراف.

وأضاف أن الشعب الفلسطيني إفشال مخطط تهجيره وتصفية قضيته العادلة، ولن يسمح لأحد بتمرير مخططاته ولا يزال ثابتاً مرابطاً على أرضه.

وشدد القانوع على أن "إدارة غزة أو جزء من أرضنا هو شأن فلسطيني خاص بشعبنا ولن تنجح أي قوة على الأرض من تغيير الواقع أو فرض إرادتها".

وأشار إلى أن "القسام كبد العدو الإرهابي المجرم خسائر فادحة في آلياته ودباباته وجنوده المرتزقة وجيشه المجرم الذي لا يزال يحاول عبور قطاع غزة ويتراجع أمام ضربات القسام".

كما أكد القانوع أن "الاحتلال سيخسر هذه المعركة كما سابقاتها وكما فشل في بدايتها صباح 7 أكتوبر سيفشل في تحقيق أهدافه في نهايتها بإذن الله".

وكان المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي جون كيربي الثلاثاء، قد قال إن حركة حماس تتحمل مسؤولية استهداف المدنيين من خلال استغلال المنشآت المدنية في الأعمال العسكرية.

وأضاف أن "بلاده تبحث مستقبل الحكم في غزة بعد حماس ولن نقبل العودة إلى ما كان الوضع عليه قبل الحرب".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات