منتخبنا الاولمبي يواجه الاولمبي السكندري كرويا .. اليوم


جراسا -

يلتقي منتخبنا الاولمبي لكرة القدم نظيره الاولمبي السكندري اليوم على ملعب نادي الاولمبي في محافظة الاسكندرية المصرية , في اطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب ويستمر حتى الأول من حزيران المقبل ضمن التحضيرات لمواجهة كوريا الجنوبية في التاسع عشر من الشهر المقبل في سيؤول ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة الى اولمبياد لندن .2012

ويلتقي منتخبنا مع المنتخب العسكري المصري المتوج سابقا بلقب كأس العالم العسكري من خلال اللقاء الذي يقام مساء يوم الثلاثاء المقبل في ملعب برج العرب في ختام المعسكر .

ووضع المدير الفني علاء نبيل اللمسات الاخيرة على التشكيلة من خلال تدريب الامس الذي جرى على ملعب افريكانا سبورت بمشاركة اللاعبين عبد الله الزعبي, فراس صالح, احمد الزغير لحراسة المرمى, الى جانب انس الجبارات, يوسف النبر, زيد جابر, عدي زهران, يوسف الرواشدة, ياسر الرواشدة, سعيد مرجان, خلدون الخزامي, منذر ابوعمارة, طارق خطاب, الياس, خليل بني عطية, وابراهيم الزواهرة.

واشتمل التدريب على الجوانب الفنية والتكتيكية الى جانب وضع اللاعبين في جو المباراة, وتم التعامل وفق خطة اللعب والتكتيك وتثبيت التشكيل.

ومن المتوقع ان يدفع المدير الفني نبيل بالتشكيلة التي تضم الحارس عبد الله الزعبي ومن امامه ابراهيم الزواهرة وزيد جابر, وينضم اليهما ثنائي الجنب ياسر الروشدة ويوسف النبر, فيما يترك مهمة اغلاق البوابة الدفاعية من وسط الملعب الى سعيد مرجان وانس الجبارات, ويتوليان مهمة البناء من العمق الهجومي وتفعيل احمد الياس وخليل بني عطية على الجانبين, وتفعيل ثنائي الجنب النبر والرواشدة بهدف تمويل المهاجمين محمود زعترة وحمزة الدردور.

الى ذلك يدفع المدير الفني لفريق الاولمبي السكندري وليد عطية الذي يلعب فريقه في الدوري المصري الممتاز ب, باوراقه الفنية كاملة في الوقت الذي يبرز في صفوفه خميس جعفر والوكيل سلامة.

(العرب اليوم )



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات