الاحتلال يعتقل 1900 من الضفة الغربية


جراسا -

أفاد تقرير أممي أن قوات الاحتلال الإسرائيلية اعتقلت خلال اليومين الماضيين ما لا يقل عن 135 فلسطينيًا، من بينهم امرأتان، في جميع أنحاء الضفة الغربية، بما فيها القدس الشرقية.

وبذلك، يرتفع العدد الإجمالي للمعتقلين منذ 7 تشرين الأول إلى 1900 على الأقل.

وتلقت مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تقارير متسقة وذات مصداقية عن انتشار المعاملة القاسية وغير الإنسانية والمهينة للمحتجزين، مشيرة إلى استشهاد معتقلين فلسطينيين في السجون الإسرائيلية منذ 7 تشرين الأول.

وبحسب التقرير، قتلت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من الشهر الماضي، 9,061 فلسطينياً، وأصابت 22,911، منهم 70 بالمئة أطفال ونساء،وهناك 2170 شخصا آخر محاصرون تحت الأنقاض.

وفي الضفة الغربية، قتلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، في الفترة نفسها، 132 فلسطينيا، وأصابت 2219 آخرين, فيما قتل المستوطنون 8 فلسطينيين وأصابوا 61 آخرين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات