اسرائيل تتحدى العالم بتصريحاتها .. الحرب ضد حماس دولية وعربية


جراسا -

خاص- إزاء الاوضاع اللاهبة التي تشهده غزة صرح مساعد لوزير الدفاع الاٍسرائيلي ايهود باراك بعد الضربات الجوية التي دمرت العديد من مقار الشرطة في قطاع غزة واستشهاد 165 شهيدا من حركة المقاومة الاسلامية الفلسطينية (حماس) ان اسرائيل مستعدة لتصعيد هجومها العسكري على قطاع غزة.

وتابع  "العملية ستتواصل وتتسع كلما لزم الامر ووفقا لتقييم ( القادة)... نواجه فترة لن تكون بسيطة أو سهلة."

على الجانب المقابل قالت حركة حماس وفصائل فلسطينية أخرى انها أمرت مقاتليها بالثأر بعد الضربات الجوية الاٍسرائيلية على قطاع غزة.

وقال بيان صادر عن حركة الجهاد الاٍسلامي مكررا بيانات حماس وفصائل فلسطينية مسلحة ان التعليمات وجهت لكل النشطاء بالثأر بعد الهجوم الاسرائيلي

من جانب آخر وفي آخر تصريحات رسمية اسرائلية، وصفت وزارة الدفاع الاسرائيلية بأن الحرب ضد حماس هي حرب دولية وعربية، في تحد سافر أعقب هجومها الهمجي على قطاع غزة.



تعليقات القراء

hhhh
والعرب يستشهدون من البورصة والخوف من البرد
مصر قالت ان هناك تهدئة هل هذه تهدئة يا مبارك
شكرا للتواطئ مع اسرائيل
ومصر فتحت المبر الان من اجل استقبال القتلى والجرحى
طعنتي المقاومة فشكرا لك
27-12-2008 01:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات