3 شهداء بالضفة الغربية


جراسا -

استشهد 3 فلسطينيين اليوم الخميس وأصيب 5 آخرون برصاص جيش الاحتلال في الضفة الغربية، فيما أحرق مستوطنون ممتلكات المواطنين الفلسطينيين ببلدة دير شرف شمال غرب نابلس بعد مقتل مستوطن إسرائيلي في حادث إطلاق نار.

وقتلت قوات الاحتلال طفلين في الـ14 من عمرهما خلال توغل قواتها عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة، كما قتلت شابا في مدينة قلقيلية خلال اقتحامها المدينة الواقعة شمالي الضفة الغربية، ليرتفع بذلك عدد الشهداء في الضفة منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي إلى 134.

وقال القائم بأعمال محافظة نابلس غسان دغلس -في اتصال مع الجزيرة- إن المستوطنين أشعلوا النيران في سيارات مواطنين وهاجموا منازل ومحال تجارية في بلدة دير شرف بحماية من قوات الاحتلال الموجودة عند حاجز على مدخل البلدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات