الاحتلال: نتنياهو علم بفيديو الاسيرات


جراسا -

أفادت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي بأن مسؤولا كبيرا أكد أن رئيس حكومة "إسرائيل" بنيامين نتنياهو علم بفيديو الأسيرات الذي بثته كتائب "القسام"، ومن المتوقع صدور بيان رسمي قريبا.

ونشرت كتائب القسام اليوم الاثنين، تسجيلا لمحتجزات إسرائيليات في غزة وهن يوجهن رسالة إلى رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو.

وقلن في التسجيل "نعلم أنه كان هناك مطلب لوقف إطلاق النار، كنت مفترضًا أن تطلقنا جميعا، كنت ملزما بإطلاق سراحنا جميعا، وبدلاً من ذلك نحن نسافر في العجز السياسي الأمني والعسكري الدبلوماسي الخاص بك".

وخاطبن الأسيرات نتنياهو بالقول "بسبب هذا الإهمال الذي فعلته بالنسبة لما حدث في أكتوبر لأنه لم يكن هناك جيش، لم يأت أحد ولم يسمع عنا ونحن مواطنون بريئون ندفع الضرائب لدولة إسرائيل".

وقلن "أنت تقتلنا، أنت ستقتل، هل تريد أن تقتلنا جميعًا؟ أنت تريد أن تقتلنا جميعًا، أنت تريد قتلنا جميعًا".

وختمن حديثهن بالقول "حررنا الآن، حرر الأسرى الفلسطينيين… اسمح لنا بالعودة إلى عائلاتنا الآن".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات