بيان عاجل من مكتب نتنياهو حول أحداث داغسان


جراسا -

قال مكتب رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، ردا على اقتحام متظاهرين مطارا في جمهورية داغستان الروسية؛ بعد أنباء عن هبوط طائرة قادمة من "إسرائيل"، إن "تل أبيب" تأخذ على محمل الجد محاولات المس بمواطنيها واليهود في كل مكان.

وحسب صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، أضاف مكتب رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي، أن "مكتب رئيس الوزراء ووزارة الخارجية والأمن القومي يراقب تطور الأحداث".

وتابع: "تتوقع إسرائيل من سلطات إنفاذ القانون الروسية حماية سلامة جميع الإسرائيليين واليهود أينما كانوا، والتصرف بشكل حاسم ضد مثيري الشغب".

وحسب "يديعوت أحرونوت"، يعمل سفير "إسرائيل" لدى روسيا، أليكس بن تسفي، مع السلطات الروسية لضمان سلامة الإسرائيليين واليهود هناك.

وفي وقت سابق من اليوم، أفادت وكالة الصحافة الفرنسية "فرانس برس"، بأن متظاهرين اقتحموا مطارا في جمهورية داغستان الروسية؛ بعد أنباء عن هبوط طائرة قادمة من "إسرائيل".

وقالت الوكالة: "أجبرت رحلة جوية من إسرائيل إلى جمهورية داغستان الروسية، على تحويل وجهتها المقصودة في العاصمة محج قلعة؛ بعد أن اقتحم متظاهرون مؤيدون لـ فلسطين المطار".

وأظهرت لقطات مصورة حشدا من المتظاهرين داخل المطار؛ بعد أن علموا بالرحلة القادمة.

وتم تحويل الرحلة إلى مطار آخر في المدينة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات