صحة غزة: هناك أصوات تحت الأنقاض


جراسا -

صرح الناطق باسم جهاز الدفاع المدني بغزة محمود بصل، اليوم الأحد، أن المستشفيات في غزة مقبلة على كارثة كبيرة إذا لم يتم إدخال الوقود بشكل فوري وعاجل.

وتابع أن هناك 10 الآف شهيد ومفقود تحت الأنقاص منذ بداية العدوان المتواصل على قطاع غزة منذ 23 يوما حتى اللحظة، كما أن من ضمن الشهداء عدد من الطواقم الطبية الذين استشهدوا وهم على رأس عملهم نتيجة القصف الشديد الذي تشهده المنطقة.

وقال بصل أن هناك بلاغات تصلهم بوجود أصوات تحت الأنقاض حتى الان وهناك صعوبة بالغة بالوصول اليهم، كما هناك عدد كبير من الشهداء ما زالوا تحت الأنقاض ايضا، مشيرا الى أن كافة الطواقم الطبية تتعامل في الدقيقة الواحدة مع نحو 20 استهدافا، وأن المستشفيات وصلت لأكثر من طاقتها القصوى، والكثير من الجرحي يعالجون على الأرض.

كما اشار الى أن الإحتلال يستهدف بشكل مباشر مراكز الإيواء وهذا الأمر يفاقم أزمة النزوح.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات